اعلان

"أبواب البيت كانت مفتوحة".. خال المتهم بقتل والديه وشقيقه بكفر الشيخ: "لقيت جوز أختي ميت ودماغه وارم" (خاص)

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية
محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

أدلى 'س.أ.ا.م'، 49 عامًا، سائق، خال المتهم بقتل والديه وشقيقه بكفر الشيخ بسبب خلافات مالية بينهم، والمبلغ بالواقعة، بأقواله أمام جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك في أحداث القضية رقم 4728 لسنة 2022 جنح مركز دسوق، والمقيدة برقم 2319 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وقال الشاهد في أقواله أمام جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من ابنة أخيه تخبره فيه بأن شقيقته وزوجها وابنها مختفين منذ عدة أيام، فاتفق معها على الذهاب لهم؛ للاطمئنان عليهم وتفقد أمرهم.

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

أقوال خال المتهم بقتل والديه وشقيقه

وتابع في شهادته أنه أثناء ذهابه لمنزل شقيقته مر أولًا على منزل ابنة أخيه وأخبرهم أنه سيسبقهم في الذهاب إلى هناك، وعندما وصل أمام بيت شقيقته المجني عليها شاهد الأبواب مفتوحة، فدخل إلى الشقة التي على اليمين؛ لأن شقيقته المجني عليها اعتادت الجلوس فيها دومًا، وعندما دخل إلى هناك لم يجد أحدًا، ثم رأى باب الغرفة التي ينام فيها زوج شقيقته مغلقًا، ففتح الباب ودخل ليجد جسده مغطى، فنادى عليه لم يرد، ''ناديت عليه مردش، قومت سايبه وكنت مفكره نايم، ودخلت الشقة التانية عشان أشوف أختي فيها لقيت محمد ابنها واقع على الأرض وفارد دراعاته، اتخضيت وطلعت بره الشقة ومكونتش لاقي أختي وقتها'.

وأردف الشاهد في أقواله: 'قعدت أدور عليها ودخلت الشقة اللي عاليمين تاني وشلت الغطا من على وش جوز أختي لاقيته ميت ودماغه وارم، وقعدت أدور على أختي لغاية ما لقيتها في نفس الشقة اللي موجود فيها ابنها وكانت متغطية بكذا بطانية ورجلها بس اللي باينة، وطلعت بره الشقة بعد ما شوفتها وكلمت أخويا الكبير علشان أقوله اللي حصل، وبعدها كلمت النجدة'.

إحالة المتهم بقتل والديه وشقيقه للمفتي

وقضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أحمد عزت مزيد محمد، رئيس المحكمة والدائرة،

حضوريًا، وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق المتهم بقتل والديه وشقيقه ذبحًا داخل المنزل في قرية الشقة التابعة لمركز قلين، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح