اعلان

تشيع جنازة مدرس توفي داخل المدرسة بالفيوم

تشييع جنازه مدرس توفي داخل المدرسة بالفيوم
تشييع جنازه مدرس توفي داخل المدرسة بالفيوم

حالة من الحزن سادت مركز إطسا بمحافظة الفيوم إثر وفاة مدرس يدعى محمد سيد في العقد الخامس من العمر أثناء تأدية حصة مادة التربية الفنية للصف الأول الثانوي بمدرسة الشهيد محمد أحمد عبد السلام الثانوية بمدينة إطسا بمحافظة الفيوم أمس الخميس 9 نوفمبر.

وفاة معلم داخل الفصل بالفيوم

وشيع المئات من أهالي مركز إطسا جثمان المدرس بعد إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن وجرى دفنه بمقابر الأسرة بمركز إطسا وسط بكاء أقربائه وأبنائه.

وكانت قد خرجت الجنازة من مسجد الرحمن وسط حضور كبير من الأهالي وزملاء الفقيد ومندوبي مديرية التعليم والإدارة التعليمية لمركز إطسا وتلقت أسرة المعلم الراحل العزاء على المقابر وسط حالة من الحزن.

تشييع جنازه مدرس توفي داخل المدرسة بالفيوم تشييع جنازه مدرس توفي داخل المدرسة بالفيوم

أزمة قلبية مفاجئة لمدرس في الفيوم

وتعود أحداث الواقعة أمس الخميس عندما كان يؤدي المعلم محمد سيد حصة مادة التربية الفنية للصف الأول العلمي بمدرسة الشهيد محمد أحمد عبد السلام وفقد الوعي إثر أزمة قلبية مفاجئة داخل الفصل بسبب مرضه بأمراض القلب وتركيب دعامات منذ عام بالشريان التاجي.

مستشفى إطسا المركزي

وعلى الفور تم الاتصال على سيارة مرفق الإسعاف لنقله إلى مستشفى إطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية لكن كان السر الإلهي قد نفذ.

وقال زميله المعلم أحمد محمد لـ جريدة أهل مصر إن المعلم الراحل، كان يقوم بالشرح العملي لطلاب الصف الأول خلال الحصة الرابعة، وأثناء الشرح وقع على الأرض مغشيا عليه، حيث أسرعت مديرة المدرسة باستدعاء سيارة إسعاف و نقله لمستشفى أطسا المركزي، حيث جرى وضعه على أجهزة التنفس الصناعي لإنعاش قلبه، إلا أن محاولات الأطباء باءت بالفشل.

WhatsApp
Telegram