اعلان

مصرع طفلة وشقيقها إثر حريق بمنزل في سوهاج

حريق داخل شقة بسوهاج - أرشيفية
حريق داخل شقة بسوهاج - أرشيفية

لقيت طفلة في بداية العقد الأول من العُمر، وشقيقها الرضيع، مصرعهما متأثرين بإصابتهما بحروق في حريق نشب داخل غرفة بمنزل أسرتهما، بناحية البياضية دائرة مركز شرطة المنشاة بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع طفلة وشقيقها في حريق بمنزل أسرتهما.

نقل ضحيتي حريق - أرشيفيةنقل ضحيتي حريق - أرشيفية

مصرع طفلة وشقيقها في حريق منزل بسوهاج

وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بغرفة نوم بالطابق الأرضي بمنزل مكون من طابقين مُشيّد بالطوب المُسلح والأسمنت ملك المدعو 'حمادة م. هـ .ع' 27 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، ونتج عن ذلك وفاة نجلي مالك المنزل كلًا من الطفلة 'حبيبة ح م هـ' 3 سنوات، والطفل 'رحيم ح م هـ' 8 أشهر، متأثرين بإصابتهما بحروق متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة إخماده، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي.

وتم حصر تلفيات الحريق حيث أسفر عن احتراق محتويات غرفة النوم، وبسؤال والد زوجة مالك المنزل المدعو 'محمود ع م' 56 سنة، عامل زراعي، ويقيم دائرة مركز سوهاج، قرر بمضمون ما تقدم، مُضيفًا أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً