اعلان

طالب يتخلص من حياته بسبب رفض أهل فتاة خطبته

أرشيفية
أرشيفية

أنهى طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق، حياته بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، حيث قام بشنق نفسه بحبل ربطه في سقف السلم بين الدور الأول والثاني، وذلك بسبب علاقة عاطفية كانت تربطه بفتاة وتقدم لخطبتها وتم رفضه من قبل أهلها، وحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت تصريح دفن الجثة بعد الأنتهاء من تقرير الطب الشرعي.

مركز شرطة طوخ

مركز شرطة طوخ

تلقى الرائد محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بلاغا من الأهالي، بقيام أحد الأشخاص بالانتحار، وجرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي.

بسبب علاقة عاطفية

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين من المعاينة والفحص، تواجد شخص معلق من رقبته بحبل فى سقف السلم بين الدور الأول والثانى ويدعى «كريم م ع» 23 سنة طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة بنها، ومقيم في «بلتان» دائرة المركز.

حالة نفسية سيئة

وبسؤال والدته وتدعى «مديحة ع» 60 سنة ربة منزل، مقيمة نفس العنوان، أقرت أن نجلها المتوفى كانت تربطه علاقة عاطفية بإحدى الفتيات، وكان يرغب الزواج منها إلا أن أهلها رفضوا ذلك الزواج، وأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة ذلك، ولا تشتبه في الوفاة جنائيا ولا تتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتم نقل الجثه لمشرحه مستشفى كفر شكر بعد استئذان النيابه العامة، و جاري تحرير المحضر اللإزم والعرض.

WhatsApp
Telegram