اعلان

إزالة 38 تعديا على الأراضي الزراعية في الإسماعيلية

حملات إزالة في الإسماعيلية
حملات إزالة في الإسماعيلية

شنت الوحدات المحلية محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، عدة حملات موسعة، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع قوات إنفاذ القانون، والجمعية الزراعية، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية.

حملات إزالة في الإسماعيليةحملات إزالة في الإسماعيلية

إزالة 38 تعديا في الإسماعيلية

وأسفرت الحملات عن إزالة 38 تعديا على الأراضي الزراعية، بمساحة 22 قيراطًا، وكانت التعديات عبارة عن أسوار ومبانٍ غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان.

وأكد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية، والتعامل بكل حزم، مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المعتدين، وكل من يثبت تورطه، مشيرًا إلى أن الدولة بكامل أجهزتها الأمنية والتنفيذية، تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، فهي حق أصيل للأجيال المقبلة من خلال توفير الأمن الغذائي.

حملات إزالة في الإسماعيليةحملات إزالة في الإسماعيلية

حملات مكثفة

ووجه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن، بعدم السماح بأي تعديات على الرقعة الزراعية، والوجود على مدار الساعة، لرصد أي مخالفات وإبلاغ غرفة الأزمات والزراعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والإزالة الفورية في المهد، مشيرًا إلى متابعته المستمرة والميدانية لمستجدات التعديات والمخالفات، من خلال تقارير يومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل