اعلان

«الأخ هان على أخوه».. القصة الكاملة لمصرع شقيقين على يد أشقائهما في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

واقعة مؤسفة شهدتها قرية «العيساوية» التابعة لمركز «سيدي سالم» في محافظة كفر الشيخ، خلال الساعات القليلة الماضية، راح ضحيتها شقيقين، ولكن هذه المرة علي يد أشقائهما وابن شقيقهما، في واقعة بشعة يندى لها الجبين تحققت فيها مقولة «الأخ هان على أخوه».

مصرع شقيقين طعنًا

مشادة كلامية بين 4 أشقاء، داخل المنزل بالقرية سابقة الذكر، بسبب خلاف بينهم لرغبة أحدهما في بناء طابق أعلى المنزل، تطورت تلك المشادة إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، انتهت بمصرع شقيقين طعنًا على يد شقيقيهما بمعاونة نجل شقيقهم، ليتم إيداع جثة المتوفيين مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وذلك بعد أن لقي أحدهما مصرعه متأثرًا بإصابته داخل المستشفى عقب نقله إليها.

تفاصيل مصرع شخصين

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بنشوب مشاجرة داخل قرية العيساوية، التابعة لدائرة مركز سيدي سالم، والتي أسفرت عن مصرع شخص وإصابة شقيقه، ليرد إخطارًا أخر بوفاة الشخص المصاب متأثرًا بإصابته، وتم إيداع جثتهما مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

الأجهزة الأمنية

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، تبين مصرع شقيقين هما: «محمود. م.م.أ»، وشقيقه «محسن»، وتم إيداع جثتهما مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال