اعلان

الانتهاء من 1060 مستندًا لصرف مستحقات المعلمين المتأخرة بـ تعليمية قنا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلنت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة قنا التعليمية، إنه تم الإنتهاء من 1060 مستندًا بالشطب وأحكام تعديل الأساسى والحافز التكميلى ورصيد الإجازات والحصص بالأجر، على أن يتم الصرف يوم 23 نوفمبر الجاري.

جانب من الاجتماع

صرف المستحقات المتأخرة لجميع المعلمين بـ تعليمية قنا

جاء ذلك خلال اجتماع المدير العام مع مديري شؤون العاملين، والشؤون المالية والإدارية، ومسؤول الشطب ومندوب المديرية المالية بالإدارة التعليمية، وشددت خلال الاجتماع على صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للمعلمين بكافة المراحل التعليمية.

كما أوضحت 'رشاد'، أنه سيتم دفع مكافأة امتحان الشهادة الإعدادية وكنترول الشهادة الإعدادية ومركز التوزيع أيضاً يوم ٢٣ نوفمبر الجارى مع المرتبات.

وشددت المدير العام، على أنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة لجميع المعلمين مع توفير كافة الامكانيات اللازمة بديوان عام الادارة لتسهيل الإجراءات التى تصب فى صالح المعلمين وخدمة العملية التعليمية.

وأشادت رشاد، بجميع العاملين بديوان الإدارة على الالتزام بالتواجد داخل الأقسام، وإنجاز العمل بيسر وسرعة لجميع المعلمين، مؤكدة أن ما يتم داخل الإدارة التعليمية يتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠، وأن الجميع يعمل على دعم العملية التعليمية، وتوفير المناخ الملائم للمعلمين لأداء دورهم في خدمة الطلاب ودعم العملية التعليمية، وتحقيق الأهداف المنشودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح