اعلان

أخبار قنا اليوم.. حركة تنقلات لرؤساء المدن والقرى ونوابهم

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بعد رحيله.. من هو الفنان التشكيلي عسران عبدالفتاح؟

رحل الفنان التشكيلي عسران عبدالفتاح، مساء أمس الجمعة، داخل مستشفى قنا الجامعي، متأثرًا بإصابته ببتر الذراع الأيمن والساق اليسرى، بعد سقوطه من قطار بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، أثناء زيارته لوالدته المريضة الثلاثاء الماضي.

الفنان الراحل

الانتهاء من 1060 مستندًا لصرف مستحقات المعلمين المتأخرة

أعلنت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة قنا التعليمية، إنه تم الإنتهاء من 1060 مستندًا بالشطب وأحكام تعديل الأساسى والحافز التكميلى ورصيد الإجازات والحصص بالأجر، على أن يتم الصرف يوم 23 نوفمبر الجاري.

خريجي مبادرة 1000 مدير مدرسة

استقبل طارق نور الدين، مدير عام إدارة دشنا التعليمية، بمحافظة قنا، صباح اليوم السبت المعلمين خريجي مبادرة 1000 مدير مدرسة للتغيير المنشود في الإدارات المدرسية والارتقاء بها، والذين تم توزيعهم على على المدارس الشاغرة فى إدارة دشنا التعليمية، بعد أن اجتازوا الاختبارات بنجاح، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

حركة تنقلات لرؤساء المدن والقرى ونوابهم

أصدر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، القرار رقم 557 لسنة 2023، بـ حركة تنقلات بين رؤساء المراكز والمدن ونوابهم ورؤساء القرى، والذي تضمن إلغاء ندب جمال عثمان علي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، وعودته لعمله بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، والغاء ندب حافظ محمود حافظ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، وعودته لعمله بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي.

الكشف على 772 مواطنًا في قرية «فاو قبلي» بـ«قنا»

أعلن دكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة في محافظة قنا، عن نجاح القافلة الطبية التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت بقرية فاو قبلي بمركز دشنا في توقيع الكشف الطبي على ٧٧٢ مواطنًا.

محافظ قنا يبحث تجهيز المركز الإقليمي لعلاج مرضى السكر

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن منظومة التأمين الصحي بالمحافظة، تشهد تطورا كبيرا في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمنتفعين.

«قبل زفاف إبنته».. حزن على وفاة معلم في قنا

خيم الحزن على مركز فرشوط، عقب وفاة مدير عام بالتربية والتعليمم سابقًا، قبل زفاف ابنته بساعات، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة توفي على إثرها اليوم بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً