اعلان

تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة شاب بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

قررت نيابة أبو حماد في محافظة الشرقية، تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة شاب في العقد الثاني من العمر بتسديد طعنة نافذة بالصدر باستخدام 'سنجة' وذلك خلال مشاجرة بين المتهم وأحد أقاربه بدائرة مركز شرطة أبو حماد لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي باستقبال شاب يدعى 'محمد ع' في العقد الثاني من العمر مقيم بمركز أبو حماد جثة هامدة وبه آثار جرح طعني بالصدر وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن وتسليمه لذويه.

طعنة بالصدر .. عامل أبو النمرس خلص على ابن عمته بسبب الخلافات العائلية |  الحياة نيوز

إنهاء حياة شاب بالشرقية

بانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالفحص والمعاينة وسؤال الشهود تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى 'محمد ال' مقيم بمركز أبو حماد.

وتبين من التحريات وجود خلافات بين المتهم وأحد أفراد عائلة المجني عليه ' ابن خالته' ويوم الواقعة حدثت بينهما مشاجرة سدد علي إثرها المتهم طعنة نافذة للمجني عليه أثناء دفاعه عنه أودت بحياته في الحال.

وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفي أبو حماد المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقلها إلي مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram