اعلان

أمسية ثقافية بعنوان "العمل الجاد سلاح التقدم وسبيل النصر" في 15 مسجداً بمطروح

أوقاف مطروح
أوقاف مطروح

تواصل مساجد مطروح أسبوعها الثقافي في 25 مسجدا من خلال أمسية ثقافية بعنوان العمل الجاد سلاح التقدم وسبيل النصر، فهي واجب ديني ووطني بحضور فضيلة الشيخ حسن عبد البصير عرفة وكيل وزارة الأوقاف بمطروح وكان قارئاً ومبتهلا الشيخ أحمد عادل وسط حضور كبير من رواد المساجد.

وتناول وكيل وزارة الأوقاف بمطروح في الأمسية الثقافية حاجة الأمة في ظل هذه الأزمات إلى المسارعة في الخيرات والأعمال التطوعية، حيث نجد أن القرآن الكريم حين خاطب المؤمنين بخطاب الرأفة والرحمة توسط عمل الخير بين أصول العبادة وثمرتها ليكون أصلاً من أصول الفلاح {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ ٱرۡكَعُوا۟ وَٱسۡجُدُوا۟ وَٱعۡبُدُوا۟ رَبَّكُمۡ وَٱفۡعَلُوا۟ ٱلۡخَیۡرَ لَعَلَّكُمۡ تُفۡلِحُونَ'، والتحدث عن أبواب الخير توسط العمل التطوعي بين العقيدة وأصول العبادة .

أوقاف مطروح أوقاف مطروح

أمسية ثقافية في المساجد

وهي دعوة الأنبياء 'إنَّ اللهَ يحِبُّ إذا عمِلَ أحدُكم عملًا أنْ يُتقِنَه' فلن تقوم لأمة قائمة ما لم تحسن عملها وتوصل جهادها في ميادين البناء والإعمار لتأخذ بأسباب القوة المؤدية للنصر .

ثم توالت اللقاءات بحضور قيادات المديرية والإدارات الفرعية ومدير الدعوة ومدير شؤون الإدارات ورؤساء الأقسام ومديري الإدارات الفرعية وتحدث الجميع بلسان واحد عن أهمية العمل المتقن في ظل الأزمات.

WhatsApp
Telegram