اعلان

محافظ الدقهلية يشهد حفل توزيع مشروعات التمكين الاقتصادي لـ70 أسرة

جانب من الإحتفالية
جانب من الإحتفالية
كتب : عمرو علي

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء حفل توزيع مشروعات التمكين الاقتصادي لعدد 70 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية عبارة عن مشروعات قروض حسنة بلا فوائد لصالح، المشروعات متناهية الصغر، وأكشاك مجهزة بكل البضائع، لتوفير مصدر رزق لهذه الأسر وتوفير فرص عمل لهم بكلفة إجمالية 2.3 مليون جنيه.

وأوضح أن هذا المبلغ يشمل توزيع 50 قرض حسن قيمة، كل قرض 30 ألف جنيه، منها 15 ألف جنيه، منحة غير مستردة لعدد 50 أسرة، وتسليم 20 كشكا مجهزا بالكامل بالبضائع، بقيمة 40 ألف جنيه لكل كشك لعدد 20 أسرة.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد عوف مستشار مؤسسة حياة كريمة للمتابعه الميدانية ، والدكتورة لميس مكي نائب رئيس القطاع الميداني والتنفيذي بمؤسسة حياة كريمة.

وأشار مختار إلى أن مبادرة الرئيس حياة كريمة تحولت إلى فلسفة حياة كريمة، لتقديم كل أوجه الدعم لأهلينا في مختلف قرى مصر، مؤكدا أن هذه المبادرة لم تشهدها الدولة المصرية على مر تاريخها، وسيسطر التاريخ هذا الإنجاز العظيم، بحروف من نور سيتحدث عنه أجيال وأجيال، وسيظل حديث العالم لقرون.

وأوضح "المحافظ " بأن الدولة أنفقت 168 مليار جنيه على مختلف القطاعات بالدقهلية، منها 122 مليار جنيه للمشاريع القومية، و46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في 21 قطاعا منذ تولى الرئيس السيسي، منصب رئيس الجمهورية حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل