اعلان

وكيل صحة المنوفية: إضافة 4 أسرة عناية أطفال بمستشفى قويسنا

صحة المنوفية
صحة المنوفية

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية بالمرور على كل من مستشفى صدر شبين الكوم ومستشفى قويسنا المركزي، وقامت بتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ، العناية المركزة، وقسم الأشعة ومتابعة الأجهزة الطبية وتم توجيه مستشفى قويسنا لإضافة ٤ أسرة عناية أطفال ليصبح الإجمالي ٨ أسرة عناية أطفال.

وأبدت بعض الملاحظات واجبة التنفيذ، وتفقدت الصيدليات والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات بها ، وتابعت أعمال الصيانة ورفع الكفاءة ، ونسب الأعطال وما تم من تطوير كما تأكدت من تواجد الأطباء والتمريض فى أماكن عملهم.

صحة المنوفيةصحة المنوفية

وكيل صحة المنوفية: إضافة 4 أسرة عناية أطفال بمستشفى قويسنا

وفي وقت سابق كانت قد قامت الفرق المتنقلة من مديرية صحة المنوفية بالتحرك إلى قرية صنصفط التابعة لمركز ومدينة منوف بإشراف الدكتورة الشيماء مجدي، للكشف على المواطنين، وذلك ضمن الجولات التي تنفذها مديرية الصحة، لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

قدمت الحملة المتنقلة في مبادرة 100 يوم صحة بالقرية الخدمات لعدد 300 مواطناً، من خلال العيادات المتنوعة، والتي تضم نخبة من الأطباء من أبناء المحافظة وجدير بالذكر أنه قد تم تقديم الخدمات لعدد 66743 مواطن منذ بداية العمل بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا