اعلان

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على بلطجي طامية المتهم بإشعال النيران في سيارة جاره

حريق سياره ملاكي بالفيوم
حريق سياره ملاكي بالفيوم

تمكنت مباحث مركز طامية بضبط المتهم قام بإشعال النيران في سيارة ملاكي يملكها جاره وامتدت النيران لحرق ترويسكل واثنين من الدراجة النارية بمحيط السيارة الملاكي بسبب خلافات بين المتهم وجاره بمركز طامية.

حريق سياره ملاكي بالفيومحريق سياره ملاكي بالفيوم

ضبط المتهم في إشعال النيران بسيارة جاره

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث حريق في سيارة ملاكي وعدد من الدراجات الناريه- وابلغ مالك السيارة ومقيم بدائرة مركز شرطة طامية بتضرره من عامل له معلومات جنائية مقيم بدائرة المركز لقيامه بإضرام النيران بسيارته الملاكي وامتداد الحريق لمركبة 'تروسيكل' - 2 دراجة نارية حال توقفهم بقطعة أرض ملحقة بمنزلهما وعلل ذلك لخلافات الجيرة، نتج عن ذلك حدوث تلفيات بمقدمة السيارة والتروسيكل والدراجتين الناريتين.

خطة رجال المباحث للقبض على المتهم

ونجحت جهود رئيس مباحث المركز الرائد أحمد الصوفي رئيس المباحث المركز ومفتش المباحث المقدم محمد ثروت بتنفيذ خطة مدير مباحث المركز العقيد هاني تعليب للقبض علي المتهم بعد هروبه من المركز بعد إشعال النيران.

واستطاعت رجال المباحث من ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقررت النيابة العامة بحبس المتهم 4ايام علي ذمة التحقيقات والتجديد مرة أخرى لحين إحالة المحضر الي محكمة طامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً