اعلان

حريق مزرعة دواجن ببني سويف

حريق ارشيفية
حريق ارشيفية

اندلع حريق داخل مزرعة دواجن بشرق النيل ببنى سويف، اليوم الأربعاء، أسفر عن إصابة عامل بحروق من الدرجة الثالثة بكافة أنحاء الجسم، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بنشوب حريق اندلع داخل مزرعة دواجن بمنطقة الحي الخامس بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، أسفر عن إصابة عامل بحروق في كافة أنحاء الجسم، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ والسيطرة على الحريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

حريق يلتهم 16 ألف دجاجة بمزرعة دواجن فى كفر الشيخ.. فيديو - اليوم السابع

حريق مزرعة دواجن ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف برفقة قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ وتمت السيطرة على الحريق، ونقل المصاب إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم له.

واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي، 'يوسف عدلي' 25 عامًا، عامل، يقيم بقرية الميمون بمركز الواسطى، مصابًا بحروق من الدرجة الثالثة بجميع أنحاء الجسم، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير