اعلان

أخبار قنا اليوم.. «البدري فهيم» أقدم مكوجي رجل

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مؤتمر رد الجميل لتأييد السيسي

نظمت قرية الحاج سلام التابعة لمركز فرشوط، بمحافظة قنا، مؤتمرًا شعبيًا، لـ دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024، لاستكمال الإنجازات ومشروعات 'حياة كريمة'.

جانب من المؤتمر

صيانة خطوط الديكوفيل استعدادا لموسم القصب

تفقد المهندس عبد الرحمن عبد العزيز أحمد، رئيس قطاعات مصانع سكر نجع حمادي في محافظة قنا، منطقة الخمسين التابعة بمركز ومدينة الوقف، ذلك لمتابعة أعمال الصيانة الدورية لخطوط الديكوفيل لاستقبال موسم العصير القادم ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، وذلك تزامنًا مع أزمة السكر.

ضبط سلع منتهية الصلاحية

شنت مديرية التموين بقنا، حملات تموينية، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، بشأن تشديد الرقابة وضبط الأسواق، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحى وزير التموين، وتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين

أصيب 6 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي أمام قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

موسم السيول

تابع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عبر البث المباشر من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان المحافظة، بروفة اصطفاف المعدات والسيارات التابعة للوحدات المحلية بالمحافظة من أجل مراجعة أعمال صيانة المعدات الهندسية والسيارات للتأكد من مدى جاهزيتها.

«البدري فهيم» أقدم مكوجي رجل في قنا

رحلة كفاح بدأت منذ ما يقرب من 60 عامًا، عندما تعلم «البدري فهيم» ابن الـ8 أعوام وقتها، العمل على المكواة الرجل على يد عمه ووالده، واستمر فيها حتى الآن، وعمره وصل لـ 65 عامًا، حتى أصبح أشهر وأقدم مكوجي رجل في مدينة قنا، ويتردد عليه زبائنه من كل مكان لثقتهم في مكواة الرجل وجودتها في كي الملابس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي