اعلان

بأعلام مصر وصورة السيسي.. المصريون في الكويت يشاركون بكثافة في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

جانب من توافد الناخبين بالكويت
جانب من توافد الناخبين بالكويت

تشهد اللجنة الانتخابية بدولة الكويت، لليوم الثاني على التوالي، توافد أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية، أمام المقر الانتخابي بمنطقة أرض المعارض، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية بالخارج، لاختيار من يمثلهم خلال المرحلة المقبلة.

جانب من توافد الناخبين بالكويت

توافد المصريين بالكويت للمشاركة في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

وقال محمد عبداللاه خفاجي، أمين شئون المصريين لحزب حماة الوطن بدولة الكويت، وعضو الاتحاد العام للمصريين بالخارج، لـ 'أهل مصر'، إن اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية شهد مشاركة فعالية وحاشدة من جانب أبناء مصر بالكويت منذ الساعات الأولى لبدء التصويت في مشهد وطني عظيم، لإعلاء راية مصر عاليًا ودعم استقرارها واستكمال مسيرة التنمية.

توافد الناخبين بالكويت

وأكد أمين شئون المصريين بالكويت، حرص الناخبين على الإدلاء بأصواتهم، حاملين أعلام مصر وصورة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مرددين عبارات دعم للدولة المصرية ومؤسساتها، في مشهد وطني احتفالي مشرف، مما يعبر عن مدى حبهم لمصر، والقيام بواجبهم الوطني من خلال المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

جانب من توافد الناخبين بالكويت

يُذكر أن أعمال التصويت على الانتخابات الرئاسية 2024 بدولة الكويت انطلقت صباح أمس الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الكويت المحلي، والتي تستمر لمدة 3 أيام على أن تنتهي غدًا الأحد.

جانب من توافد الناخبين بالكويت

جانب من توافد الناخبين بالكويت

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول تروسارد