اعلان

حملة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نظّم عدد من شباب مركز أبوتشت في محافظة قنا، حملة توعوية لـ حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وذلك تحت رعاية مجلس الشباب المصري، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

جانب من الحملة

حملة شبابية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بأبوتشت

بدأ الشباب حملتهم من منطقة الخزان في مركز أبوتشت، ثم جاب أعضاؤها شوارع المنطقة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، من خلال فتح النقاشات مع المواطنين بالشوارع، لتعريفهم بالمرشحين الأربعة، وأيام الانتخابات، وأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي، رافعين لافتات تتضمن عبارات منها: 'انزل شارك.. صوتك أمانة'، و'شارك من أجل البناء'، و'شارك من أجل الأمان والاستقرار'، و'صوتك مستقبلك.. انزل شارك'.

جانب من الحملة

وقالت الزهراء عبدالفتاح أحمد، أحد القائمين على الحملة، إن الهدف من الحملة هو حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها مسئولية وواجب وطني يجب أن يؤديه كل من له حق التصويت في الانتخابات، للمشاركة في اختيار رئيس مصر القادم، من خلال تعريف المواطنين بالمرشحين الأربعة ورموزهم، وأيام الانتخابات في 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وأهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.

جانب من الحملة

وأضاف مصطفى كمال، أحد القائمين على الحملة، أن الحملة تهدف إلى دعوة المواطنين للمشاركة الفعالة والإيجابية في الاستحقاق الانتخابي الهام في ظل الظروف المحيطة بالبلاد، للوقوف بجانب الدولة المصرية ودعم استقرارها وتنميتها، والشعور بالمسئولية المجتمعية والوطنية.

جانب من الحملة

وأكد عبدالرازق حسين، أحد القائمين على الحملة، على مشاركته في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأنه سيكون أول المصوتين في يوم 10 ديسمبر الجاري، من أجل مستقبل البلاد، ومستقبل الأجيال القادمة، ودعم استقرار الدولة المصرية وتنميتها، داعيًا الشباب للمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية.

جانب من الحملة

وأوضح هشام التليب، أحد القائمين على الحملة، أنه حريص على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي، لاختيار رئيس مصر القادم، لاستكمال مسيرة الانجازات والإصلاحات، ومن أجل البناء والتنمية.

جانب من الحملة

وأشار محمد عبدالموجود، أجد القائمين على الحملة، إلى أنه لابد من المشاركة في انتخابات الرئاسة، لأنها واجب وطني على كل من له حق التصويت، ولممارسة الحق الديمقراطي والدستوري في اختيار رئيس مصر القادم، والمشاركة في مستقبل الأجيال القادمة، مردفًا: 'انزل شارك.. صوتك أمانة'.

جانب من الحملة

جانب من الحملة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً