اعلان

قبل انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية.. مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد «السيسي» في قنا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهدت محافظة قنا، مساء اليوم الاثنين، مؤتمر جماهيري حاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، بنادي الأسرة في مدينة فرشوط، شمال محافظة قنا، وذلك تحت رعاية النائب محمد عزت القاضى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

جانب من المؤتمر

مؤتمر جماهيري لتأييد السيسي

حضر المؤتمر النائب العمدة مبارك الجبلاوي، والنائب مصطفى محمود مصطفى، والنائب أسامة الهواري، واللواء جمال سالمان الأمناء المساعدين لحزب مستقبل وطن بقنا، والنائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بالمحافظة، ومحمود عزت القاضي أمين شئون الطاقة والبيئة بقنا، واللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمركز نجع حمادي.

جانب من المؤتمر

بدأ المؤتمر بسماع آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيديو توضيحي عن مشروعات الدولة المصرية خلال السنوات الماضية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمشروعات التي شهدتها محافظات الجمهورية ومحافظة قنا، ثم توالت كلمات الحضور.

جانب من المؤتمر

وأوضح النائب أسامة الهواري، الأمين المساعد للحزب بمحافظة قنا، عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية وصعيد مصر شهد العديد من المشروعات ومنها مبادرة حياة كريمة ومشروعات الطرق العملاقة وغيرها من انجازات لم تكن لتحقق إلا في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أولى اهتمامًا كبيرًا بصعيد مصر، مؤكدًا أنه على ثقة في التفاف رجال الصعيد بكل طوائفهم خلف القيادة السياسية للحفاظ على مصر.

غيّر واقع الصعيد

وقال النائب محمد عزت القاضي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن مصر خلال السنوات الماضية شهدت العديد من المشروعات القومية العملاقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي عبر بمصر لبر الأمان ودافع عنها في الداخل والخارج.

وأكد اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بنجع حمادي، أن الجميع خلف القيادة السياسية في الانتخابات الرئاسية ونؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية وذلك ردا للجميل.

وقدمت النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب، الشكر لأهالي مركز فرشوط على تنظيم المؤتمر، مشيرة إلى أن الجميع حضر لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لأسباب عديدة منها الأمن والأمان والتنمية من خلال مبادرة حياة كريمة التي غيرت من واقع حياة القرى، وكذلك تمكين المرأة في كافة المجالات ومنها مجلس النواب بنسبة 25% من أعضاء المجلس، وتقلدها العديد من المناصب، مؤكدة أن المرأة تعيش أزهى عصورها في عهد فخامة الرئيس السيسي، وأنها على يقين بوعي المرأة القنائية بأهمية الخروج أيام الانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً