اعلان

أخبار قنا اليوم.. مسيرة حاشدة لـ تلاميذ مدرسة للمشاركة في انتخابات الرئاسة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

حزن في قنا على وفاة رجل الخير والإصلاح عن عمر ناهز 85 عامًا

سادت حالة من الحزن على أهالي قرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا، عقب وفاة فوزي بلال أحمد مرزوق، رجل الخير والإصلاح، عن عمر ناهز 85 عامًا، وذلك بعدما عاش حياته يخدم من حوله بكل طاقاته وإمكاناته، وكان عونًا وسندًا للبسطاء.

الشيخ الراحل

مسيرة حاشدة لـ تلاميذ مدرسة في قنا للمشاركة في انتخابات الرئاسة

نظمت مدرسة «الكوم الأحمر» الابتدائية في مركز فرشوط بمحافظة قنا، مسيرة حاشدة بمشاركة تلاميذ المدرسة، وحملت المسيرة لافتات «انزل شارك دي بلدك»، للحث على المشاركة في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها في 10 و11 و12 من ديسمبر الجاري، وذلك تحت رعاية عبدالرسول صقر، مدير إدارة فرشوط التعليمية، وعبدالرافع جاد، وكيل الإدارة، وعادل أبو الحمد، مدير المدرسة.

وكيل صحة قنا يوجه بالانتهاء من قرارات الغسيل الكلوي للمرضى

أجرى دكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة في محافظة قنا، جولة تفقدية موسعة لـ مستشفى دشنا المركزي، رافقه دكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية، وبحضور دكتور أحمد صلاح مدير إدارة دشنا الصحية.

متابعة تجهيزات لجان الانتخابات الرئاسية في قنا

واصل العميد طارق لطفي، رئيس مركز ومدينة قنا، اليوم الثلاثاء، متابعة التجهيزات فى عدد من المدارس المخصصة كمقرات للجان الانتخابية، رافقه خلال الجولة، وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة قنا التعليمية، ومسؤولو الأمن والمبانى والمتابعة، وذلك بالتنسيق مع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا.

قائمة أسماء الفائزين بوحدات سكن مصر في مدينة غرب قنا

صرح المهندس أيمن رشاد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، المشرف على مدينة غرب قنا، بأنه تم إجراء القرعة العلنية اليدوية للمواطنين المتقدمين لحجز وحدات سكن مصر بمدينة غرب قنا، حيث تتراوح مساحات الوحدات ما بين ( ١٠٦م٢ : ١١٨م٢)، والتي تم طرحها بنظام الإتاحة الدائمة للوحدات السكنية الشاغرة بعددٍ من المدن الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الكليات 2024 .. مؤشرات أولية كلية الطب 92.4% والأسنان 91.9%