اعلان

أخبار قنا اليوم.. تطهير وتعقيم المقرات الانتخابية.. و6 لجان لتصويت الوافدين

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أول سفرية له.. حزن في قنا على وفاة شاب في حادث أليم بالسعودية

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب من قرية «حجازة» في مركز «قوص»، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشاب الفقيد

أسماء الفائزين في مسابقة الرائد العام المثالي بتعليم نجع حمادي

أعلن توجيه التربية الاجتماعية بإدارة نجع حمادي التعليمية، في محافظة قنا، بقيادة أحمد محمد حسن الموجه الأول، نتيجة مسابقة الرائد العام المثالى للعام الدراسي 2023/2024، والتي جرت فعالياتها تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشؤون التنفيذية، والدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية.

شكوى من عمود كهرباء مائل بقرية السلامية.. و«محلية نجع حمادي» تستجيب

استجابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا لشكوى المواطنين من وجود عمود كهرباء مائل في قرية السلامية، مما يتسبب في خطر داهم على الأهالي، وتمت إزالة عمود الكهرباء المائل وزرعه من جديد، وإزالة أسباب الشكوى.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب ملاكي داخل ترعة بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة بقرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

صحة قنا: تطهير وتعقيم المقرات الانتخابية بمراكز المحافظة

وجه الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، بـ تطهير وتعقيم جميع المراكز الانتخابية على مستوى المحافظة، وذلك استكمالاً لجهود مديرية الشؤون الصحية بقنا في نشر أوجه الرعاية الوقائية المختلفة بمراكز المحافظة، واستكمالأ للجهود المبذولة نحو تحقيق الاستحقاق الانتخابي لرئيس الجمهورية، والمقرر عقده خلال الفترة من 10 وحتى 12 ديسمبر الجاري.

تخصيص 6 لجان لتصويت الوافدين في الانتخابات الرئاسية بقنا

أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، عن تخصيص 6 لجان لتصويت الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر انطلاقها أيام 10و11و12 ديسمبر الجارى في الداخل، وذلك بمدن قنا ونجع حمادى وقوص وقفط من إجمالي 341 لجنة فرعية موزعة على مستوي المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند