اعلان

وكيل الطرق الصوفية ببني سويف: أعطينا صوتنا للسيسي لأنه محب لآل البيت

الشيخ جابر البغدادي يدلى بصوتة في الانتخابات الرئاسية ببنى سويف
الشيخ جابر البغدادي يدلى بصوتة في الانتخابات الرئاسية ببنى سويف

أدلى الشيخ جابر بغدادي، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية عن محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، بصوته في الانتخابات الرئاسية بإحدى لجان الاقتراع داخل المقار الانتخابية بالمحافظة.

الشيخ جابر البغدادى

الشيخ جابر البغدادي يدلى بصوتة في الانتخابات الرئاسية ببنى سويف الشيخ جابر البغدادي يدلى بصوته في الانتخابات

وقال الشيخ جابر البغدادى، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية بمحافظة بني سويف، أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في اللجنه العامة بمدرسة الاعدادية الثانوية الرياضية التجريبية بنين بندر بني سويف، إنه أعطى صوته وتأييده للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، أن العديد كانوا يتوعدون بمحبة آل البيت وجاء الرئيس السيسي المحب لآل بيت رسول الله بالاهتمام بمساجد آل البيت فنحن نقول نعم للرئيس السيسي.

الطرق الصوفية بمحافظة بني سويف

وأضاف: 'شهدنا موقف الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية، والحفاظ على أمن مصر القومي والمساندة التامة لشعب فلسطين، وتقديم الدعم والمساعدات للشعب الصامد والدخول في مفاوضات مع الدول الكبرى، من أجل الهدنة من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

الانتخابات الرئاسية

الشيخ جابر البغدادي يدلى بصوتة في الانتخابات الرئاسية ببنى سويف الشيخ جابر البغدادي يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، انتظام سير أعمال التصويت داخل كافة اللجان الإنتخابية بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية2024، والتي كانت قد بدأت أول أمس ، داخل لجان ومقار الاقتراع بالمحافظة، التي تشمل 497 لجنة فرعية داخل 450 مقراً انتخابياً،بجانب 4 لجان للمغتربين والوافدين.

وأشار المحافظ إلى توافد الناخبين على لجان الإقتراع داخل المقار الانتخابية، منوها بالاتصال المستمر بين المركز السيطرة و الغرف الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية، لتذليل أية معوقات واستمرار توافر التيسيرات اللازمة لتسهيل عملية الاقتراع على غرار اليوم الأول، والتأكد من سرعة التعامل الفعال مع أية طوارئ، وتوفير الاحتياجات المستجدة أولاً بأول،ورصد الوضع بمحيط أماكن اللجان، وإعداد تقرير على مدار اللحظة بكل المستجدات.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية