اعلان

لجنة موسعة لتقييم وحدات الغسيل الكلوي الخاصة بـ«قنا»

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

وجه دكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة في محافظة قنا، بلجنة موسعة لفحص الأعمال والخدمات المقدمة للمترددين على وحدات الغسيل الكلوي بالمحافظة، للتأكد من تشغيلها بصورة مناسبة، وذلك بقيادة دكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي الصناعي بالمديرية، وأعضاء العلاج العلاج الحر والعلاجي والتفتيش المالي والإداري بالمديرية.

جانب من المتابعة

الغسيل الكلوي

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الصحة والسكان علي تقديم الخدمة الطبية بالشكل اللائق والمتابعة المستمرة لوحدات غسيل الكلي الصناعي بالمراكز الخاصة.

جانب من المتابعة

الخدمات الشاملة

وتابع الفريق تقديم الخدمات الشاملة بتلك الوحدات بالشكل اللائق، والتأكد من تحسين الخدمة بها، ومدي رضاء المنتفعين بالخدمة بتلك المنافذ.

جانب من المتابعة

قنا ونجع حمادي

وأوضح «بدران»، أن الجولة الموسعة شملت مركزي قنا ونجع حمادي مع التشديد على أخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين منها، موضحًا أن الفريق تابع تشغيل أجهزة الغسيل الكلوي بصورة جيدة، والتزام تلك المراكز بشروط مكافحة العدوى والتطهير، وتواجد الفريق الطبي المناوب على مدار الساعة، لتيسير حصول المواطنين علي الرعاية اللازمة لهم.

جانب من المتابعة

الطب العلاجي

يأتي هذا في إطار توجيهات دكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ودكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، بالمرور الدوري على منافذ تقديم الخدمة الطبية الخاصة، والتأكد من تقديمها الخدمة الطبية المرضية للمواطنين.

WhatsApp
Telegram