اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط سيارة محملة بـ8 أطنان سماد يوريا مدعوم

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

ضبط سيارة محملة بـ 8 أطنان سماد يوريا مدعم في حملة تموينية بالبحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملاتها التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمصانع وكافة الأنشطة التجارية، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، و وصول الدعم لمستحقيه ،وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة بتكلفة 3 ملايين و 120 ألف جنيه

شهد مركز ومدينة الدلنجات، بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، افتتاح مسجدين جديدين بتكلفة إجمالية بلغت 3 ملايين و 120 ألف جنيه، في إطار حرص الدولة على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

الكشف على 1550 مواطنًا خلال قافلة طبية مجانية بقرية الحرية في البحيرة

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور هاني جميعة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية الحرية بحوش عيسى على مدار يومين ، تم خلالها الكشف على 1550 مواطنًا مجانا من خلال وجود 10 عيادات طبية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان