اعلان

افتتاح قرية «الصفيح» بمحافظة الفيوم.. غدًا

قرية الصفيح بمحافظة الفيوم
قرية الصفيح بمحافظة الفيوم

يشهد مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، غدا الثلاثاء، احتفالية كبرى بمناسبة افتتاح قرية «الصفيح»، مركز يوسف الصديق بالفيوم، بعد إعادة إعمارها، بحضور دكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم برعاية مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

افتتاح قرية الصفيح

وأكد هاني عبدالفتاح، المدير التنفيذي لصناع الخير، أن أعمال إعادة الأعمار بقرية الصفيح مركز يوسف الصديق، تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بضرورة التعاون بين جميع الجهات التنفيذية المعنية، الأهلية والقطاع الخاص، من خلال مسؤوليته المجتمعية؛ بهدف تنفيذ حزمة تدخلات تنموية، دعما للتمكين الاجتماعي والارتقاء بالمنظومة التعليمية بهذه القرى، والحفاظ على صحة أطفال القرية، بإجراء جميع التدخلات الطبية المطلوبة، بداية من توقيع الكشف والاكتشاف المبكر للأمراض الأكثر تاثيرا على صحة الطفل، ومن ثم تحصيله الدراسي وتقديم العلاج الدوائي وإجراء العمليات الجراحية وتسليم النظارات الطبية.

مدرسة الشيمي الابتدائية

وأشار «عبدالفتاح» إلى أن الاحتفالية ستتضمن تفقد المنازل، التي عمرتها صناع الخير، ثم إهداء مفاتيحها إلى أصحابها وافتتاح معمل مدرسة الشيمي الابتدائية، بعد أن قامت صناع الخير برفع كفاءته.

يذكر أن مؤسسة صناع الخير سبق لها ونفذت عديد الأنشطة التنموية المستدامة، فى أنحاء محافظة الفيوم واستفاد منها مئات الآلاف من أهالى قرى ونجوع ومراكز المحافظة المختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني