اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يستجيب لمواطنة تشكو عدم صرف علاج ابنتها

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أجواء باردة وغيوم كثيفة تحجب أشعة الشمس

يشهد طقس قنا اليوم الأربعاء، طقس بارد وغيوم كثيفة في السماء والتي حجبت أشعة الشمس منذ الساعات الأولى من الصباح، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 25 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

جداول امتحانات نصف العام

يبحث طلاب مدارس التعليم المجتمعي بمحافظة قنا، عن جداول امتحانات نصف العام بمدارس التعليم المجتمعي بقنا للعام الدراسي 2023/2024، وتستعرض «أهل مصر»، في هذا التقرير، جداول امتحانات نصف العام للصفوف من الثاني حتى السادس لمدارس التعليم المجتمعي بمحافظة قنا، والتي اعتمدها الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

ندوة بحقوق قنا

كشف الدكتور علاء سيد رمضان إدريس، المدرس المساعد بقسم القانون الجنائى، بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، أنواع المخدرات، موضحا أنها تعد مواد منوّمة ومسكّنة لها عدة أنواع مثل المخدرات الطبيعية التي تؤخذ من النباتات مثل الحشيش، الأفيون، وذلك خلال ندوة عن تجارة السلاح والمواد المخدرة وغسيل الأموال.

تنفيذ 3 قرارات إزالة

صرح الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة قوص في محافظة قنا، بأن قروي خزام شن حملة مكبرة بناحية العيايشا لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والعديد من الجهات المختصة، مشيرا إلى تنفيذ 3 قرارات إزالة فورية لحالات تعدٍ بالبناء.

تنفيذ 2000 مشروع بتكلفة 6 مليارات جنيه

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه اليوم، وفد بعثة البنك الدولى، والمكتب التنسيقى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، خلال زيارتهم للمحافظة، ضم الوفد أمل فلتس، مديحة عفيفي، ميسرة شمس، وخالد الخولي «ممثلي البنك الدولي»، ودكتور ولاء جادالكريم «مدير وحدة حياة كريمة».

محافظ قنا يستجيب لمواطنة تشكو عدم صرف علاج ابنتها

تقدمت مواطنة بشكوى من تضررها من عيادة سيدي عبدالرحيم القنائي، التابعة لفرع هيئة التأمين الصحي لجنوب الصعيد لعدم صرف العلاج الخاص بابنتها، وذلك أثناء اللقاء اليومى للمواطنين من خلال الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة قنا.

محافظ قنا يستجيب لمواطن يشكو ارتفاع منسوب التربة الزلطية أمام منزله

اشتكى مواطن، من ارتفاع منسوب التربة الزلطية التي تسبق أعمال الرصف، مما قد يلحق الضرر بمنزله الكائن بمنطقة الشئون بمدينة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل