اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تقلبات جوية توقف حركة الملاحة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

رصدت «أهل مصر» أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الخميس، والذي شهد استقرارًا في سعره، حيث تشهد أسعار الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بصفة مستمرة، من يوم إلى أخر، بل وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تقلبات جوية توقف حركة الملاحة

تشهد محافظة كفر الشيخ، منذ صباح اليوم، حالة من عدم الاستقرار في الطقس، وتقلبات جوية ما بين نشاط في حركة الرياح المحملة بالرمال والأتربة، وانخفاض درجات الحرارة، وأجواء غائمة معظم ساعات النهار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مشروعات الرصف

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، مشروعات الرصف بعدد من شوارع مدينة كفر الشيخ لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2023، ميدانيًا، مؤكدًا علي تنفيذ المشروعات ومتابعتها، والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمنى لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية المخصصة لها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً