اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 38 شخصًا بحالة اختناق

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 30 شخصًا بحالة اختناق

أصيب 30 شخصًا بحالة اختناق نتيجة استنشاق غاز في مدينة قنا الجديدة، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

متابعة محافظ قنا للمصابين

ارتفاع عدد المصابين بحالة اختناق

ارتفع عدد المصابين بحالة اختناق نتيجة استنشاق غاز داخل مدرسة في مدينة قنا الجديدة لـ38 شخصًا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

محافظ قنا يطمئن على المصابين

توجه اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا إلى مستشفى قنا العام، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين بحالة الاختناق الذي حدث داخل إحدى المدارس بمدينة قنا الجديدة، ترافقه وفاء رشاد، مدير عام إدارة قنا التعليمية.

سبب إصابة 38 شخصًا بحالة اختناق

كشف مصدر طبي بمحافظة قنا، أن السبب وراء إصابة عدد من الأشخاص بحالة اختناق التي حدثت داخل مدرسة بمدينة قنا الجديدة هو رائحة كريهة مجهولة، مؤكدًا أنه تم تقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية لهم.

خروج 10 حالات من المستشفى

أعلن الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، اليوم الخميس، خروج 10 حالات من مصابي واقعة الاختناق التي حدثت داخل مدرسة بمدينة قنا الجديدة، وذلك بعد استقرار حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، مؤكدًا أن بقية المصابين يتلقون الرعاية الطبية داخل المستشفى، وسيتم خروجهم تباعًا بعد تناولهم للشفاء.

محافظ قنا يوجه بسرعة التحقيقات في واقعة الاختناق

انتقل اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا إلى مستشفى قنا العام، فور ورود بلاغ إلى غرفة أزمات محافظة قنا بإصابة 20 تلميذًا من مدرسة تحيا مصر 1 بمدينة قنا الجديدة باختناق، وذلك لمتابعة الموقف والاطمئنان على حالة التلاميذ المصابين.

أسماء المصابين بحالة الاختناق

حصلت «أهل مصر» على أسماء المصابين بحالة اختناق نتيجة استنشاق رائحة كريهة مجهولة داخل مدرسة تحيا مصر بمدينة قنا الجديدة، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

خروج جميع المصابين من المستشفى

كشف الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، عن خروج جميع المصابين في واقعة الاختناق التي حدثت داخل مدرسة بمدينة قنا الجديدة، نتيجة استنشاق رائحة كريهة مجهولة، وذلك بعد استقرار حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

6593 مولودًا خلال نوفمبر في قنا

ناقش اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مع الدكتورة رانيا محمد الشهير مدير إدارة تنظيم الأسرة بقنا، عدداً من الملفات الهامة التي تخص قطاع تنظيم الأسرة بالمحافظة.

البصل متوفر بكثرة

يعتبر محصول البصل من أهم المحاصيل الزراعية الإستراتيجية التي لا غنى عنها، لكنه بات محور حديث المواطنين، بسبب ارتفاع أسعاره في الأسواق ارتفاعًا ملحوظًا لتصل أسعاره لـ 50 جنيهًا للكيلو في بعض المناطق بمحافظة قنا، وهو ما استدعى تدخل الحكومة واتخاذها لعدة اجراءات للحد من ارتفاع أسعاره.

أسماء الفائزين بمسابقة إقليم جنوب الصعيد الأدبية

أعلن فرع ثقافة قنا، عن أسماء الفائزين في المسابقة الأدبية لإقليم جنوب الصعيد الثقافي للعام المالي 2024/2023، والتي تتضمن 5 فائزين من محافظة قنا في مجالات «شعر الفصحى وشعر العامية والقصة القصيرة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط