اعلان

أخبار قنا اليوم.. جداول امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، التي ترصدها أهل مصر، في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ننشر جداول امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي بقنا

يبحث طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بمحافظة قنا عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024، وتستعرض «أهل مصر»، في هذا التقرير، جداول امتحانات نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي بمحافظة قنا، والتي اعتمدها الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مديرية التربية والتعليم بقنا

الكشف على 907 حالات في قافلة طبية مجانية بقوص ضمن "حياة كريمة" في قنا

صرح عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص، ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

القبض على المتهمين بقتل شاب في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط 7 متهمين في واقعة مقتل شاب بطلقات نارية بعد ما استدرجوه من القاهرة بإعلان وهمي على فيس بوك لبيع سيارة، بقرية صوص التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

ينتج 560 كرتونة يوميًا.. محافظ قنا يتفقد مشروع إنتاج البيض بالمعنا

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية بمشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا بمدينة قنا، وذلك لمتابعة سير العمل بالمجزر الآلي ومحطة تربية وتثمين الدواجن ومشروع الصوبات الزراعية والخراف، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام للمحافظة، وأشرف محمد الطيب مدير عام مشروعات الأمن الغذائي بالمعنا، ومديرى المشروعات.

حزن على وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث بقنا

لقي شاب من محافظة قنا مصرعه، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته في حادث سير بمركز البلينا في محافظة سوهاج منذ أسبوع، وخضع للعلاج بالمستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وأصدقائه.

الـ49 عربيًا.. ترتيب "جنوب الوادي" ضمن التصنيف العربي للجامعات 2023

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه تم إعلان نتائج التصنيف العربي للجامعات العربية في نسخته الأولى، وأن جامعة جنوب الوادي حصدت المركز 49 عربيًا ضمن 115 جامعة أدرجت في هذا التصنيف، وأن عدد الجامعات التي تقدمت للتقييم وصلت 208 جامعات.

WhatsApp
Telegram