اعلان

حزن في قنا عقب وفاة 4 شباب جراء حادث مأساوي

ضحايا حادث قنا
ضحايا حادث قنا

فاجعة حلت على محافظة قنا، أوجعت قلوب الأهالي، عقب وقوع حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 24 آخرين.

ميسرة صبري

ضحايا حادث قنا

وكشف مصدر، أن الضحايا الأربعة هم 'مارينا إيهاب ثروت'، مقيمة بمنطقة الشئون في بندر قنا، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة جنوب الوادي، و'ميسرة صبري محمد'، مقيم بمركز إسنا، طالب في الفرقة الأولى بكلية التربية النوعية جامعة جنوب الوادى، و'عبد الحميد عمر'، مقيم بقرية المراشدة في مركز الوقف بقنا، و'محمود رمضان حسن'، مقيم بمنطقة الشؤون في مدينة قنا.

مارينا إيهاب

وفي سياق متصل، تداول أهالي محافظة قنا صورًا لـ للمتوفين على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراقهم في مقتبل عمرهم، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان على فراقهم.

عبدالحميد عمر

وكانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد وقوع حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا.

محمود رمضان

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة و24 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة تريلا و3 سيارات أخريات، بمنطقة الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا.

ضحايا حادث قنا

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني