اعلان

الكشف على 1653 مواطنًا ضمن مبادرة «بالوعي تتغير للأفضل» بالبحيرة

صحة البحيرة تشارك في مبادرة بالوعي مصر تتغير للأفضل
صحة البحيرة تشارك في مبادرة بالوعي مصر تتغير للأفضل

شاركت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، برئاسة الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة، فى فعاليات القافلة الخدمية بالوعى مصر تتغير للأفضل، بمركز شباب الدلنجات، والتى تم تنفيذها على مدار يومين، وتم الكشف خلالها على 1653 مواطنًا مجانا، من خلال وجود 8 عيادات طبية.

صحة البحيرة تشارك في مبادرة بالوعي مصر تتغير للأفضل الصحة تشارك في مبادرة بالوعي مصر تتغير للأفضل

الكشف على 1653 مواطنًا بالبحيرة

وتنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي فى التخصصات المختلفة حيث سجلت عيادة الباطنة 412 حالة، عيادة الأطفال 264 حالة، عيادة الجراحة 264، عيادة النساء 184 حالة، عيادة تنظيم الأسرة 59 حالة، عيادة العظام 286 حالة، عيادة الرمد 184 حالة.

صحة البحيرة تشارك في مبادرة بالوعي مصر تتغير للأفضل الصحة تشارك في مبادرة بالوعي مصر تتغير للأفضل

واشتملت أعمال القافلة على وجود معملي دم وطفيليات وجهاز أشعة، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة ، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم برامج الدعم والحماية لجميع مواطني جمهورية مصر العربية، وفى إطار استراتيجية الدولة لدعم سكان المناطق المطورة من خلال مبادرة حياه كريمة، من خلال اطلاق مبادرة «بالوعى مصر تتغير للأفضل »

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة