اعلان

أول تعليق لـ جد «عبدالله» أول طفل بمصر في عام 2024

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية النواهض التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا، ولادة أول طفل في العام الجديد 2024 على مستوى جمهورية مصر العربية، وسط فرحة عارمة في أسرته، معتبرين أنه وش الخير عليهم في 2024.

أرشيفية

أول مولود في 2024 على مستوى الجمهورية

وقال عبدالله حسين بغدادي، جد الطفل، إنه علم بأن حفيده أول مولود خلال عام 2024 على مستوى الجمهورية، بالصدفة من وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه سعيد بميلاد 'عبدالله' كأول مولود في عام 2024، والذي سُمى على اسمه.

الأم والطفل بصحة جيدة

وأضاف جد الطفل، أن الحالة الصحية للأم والطفل جيدة وبخير، متمنيًا لحفيده أن يكون بخير، وأن ينال نصيبه من العلم والتربية حتى يصبح ذا شأن في المجتمع، مؤكدًا أن والد الطفل أطلق عليه اسم 'عبدالله'، لاعتزازه بوالده والذي يعتبره قدوته.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت عن اسم أول مولود في 2024، مشيرة إلى أن اسمه 'عبدالله كرم عبدالله حسين بغدادي'، رقم القيد واحد، وذلك في اللحظات الأولى للعام الجديد، مشيرة إلى أن المولود من محافظة قنا مركز أبوتشت، قرية بلاد المال بحري 'النواهض' .

ويشهد مركز أبوتشت في محافظة قنا للعام الثالث على التوالي، ولادة أول طفل في العام الجديد 2024 على مستوى جمهورية مصر العربية، ففي بداية عام 2023، سجلت قرية المحارزة في مركز أبوتشت بمحافظة قنا أول مولود في مصر خلال العام الجديد 2023، باسم: مالك عاطف عبداللاه، وفي مطلع عام 2022 سجلت أيضًا القرية نفسها أول مولود في جمهورية مصر العربية خلال العام الجديد 2022 باسم: فوزي أحمد فوزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان