اعلان

4 تكليفات عاجلة بشأن التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف في البحيرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، إجتماعاً بشأن التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف بحضور المهندس موفق ساري وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة و الدكتورة فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي و محمود السنهوري مدير الإدارة العامة للشئون الإنتاجية والإقتصادية بالمحافظة و محمد عبد الدايم المدير المالي والاداري بفرع هيئة الأوقاف بالبحيرة و مدحت يوسف مدير المكتب الفني بالمحافظة و سحر طه مدير وحدة أصول أملاك الدولة بالمحافظة، و على باشا مدير مكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة والدكتورة كريمة السلاموني مدير وحدة السكان بالمحافظة.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

بدء الاجتماع باستعراض ما جاء بالكتاب الدوري الوارد من وزارة التنمية المحلية بشأن تكليفات القيادة السياسية حيال التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالتشديد على عدم التعدي على أملاك الأوقاف وكافة الأصول المملوكة للدولة.

تكليفات عاجلة بشأن التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف

و خلال الإجتماع تم الاتفاق على:

1- تكليف فرع هيئة الأوقاف بموافاة الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة بالمحافظة بحالات التعدي على أراضي وممتلكات هيئة الأوقاف بالمحافظة.

2_ تكليف فرع هيئة الأوقاف بالبحيرة بموافاة مكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة بقطع الأراضى والممتلكات التابعة للهيئة التي سوف يتم استردادها من المعتدين وذلك لإدراجها ضمن الفرص الاستثمارية.

3- تكليف مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع وحدة السكان بعقد ندوات لتوعية المواطنين لمنع التعدي على أراضى وممتلكات الهيئة.

4- إلزام جميع الجهات المعنية بوقف جميع أنواع الدعم المقدم للمعتدين على أراضي وممتلكات هيئة الأوقاف بالمحافظة.

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة تضافر الجهود للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وعدم السماح بالتعدي عليها والتصدى بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة