اعلان

مجلس عمداء جامعة دمنهور يناقش ملف الطلاب الوافدين

جامعة دمنهور تناقش ملف الطلاب الوافدين
جامعة دمنهور تناقش ملف الطلاب الوافدين

عقد مجلس عمداء جامعة دمنهور برئاسة الدكتور إلهامي ترابيس رئيس الجامعة اليوم السبت، وذلك بمقر معهد الدراسات العليا والبحوث البيئية بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات وبحضور كل من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعميد معهد الدراسات العليا والبحوث البيئة وأمين عام الجامعة.

جامعة دمنهور تناقش ملف الطلاب الوافدين جامعة دمنهور تناقش ملف الطلاب الوافدين

واستهل رئيس الجامعة المجلس بتوجيه التهنئة بالعام الميلادي الجديد متمنيا أن يعم الخير والبركة والاستقرار على مصرنا الحبيبة، واستكمل المجلس بمتابعة العملية الامتحانية في كليات الجامعة، ومدى تيسيرها على الطلاب لاجتيازهم هذه الفترة بكل سهولة وراحة والوقوف على كافة المعوقات أو المشكلات التي واجهت الطلاب خلال الفترة الماضية والعمل على حلها.

جذب مزيد من الطلاب الوافدين

وناقش رئيس جامعة دمنهور بعض الموضوعات المتعلقة بملف الطلاب الوافدين والخطوات التي يتم اتخاذها لجذب المزيد من الطلاب الوافدين ومد جسور الروابط العلمية العميقة والفعالة بين مؤسسات التعليم في كل من الوطن العربي وإفريقيا ومختلف دول العالم، من خلال تطوير الخدمات المقدمة لتسهيل اندماجهم في الحياة الجامعية، والتركيز على إنشاء برامج جديدة تتسم بأعلى مواصفات الجودة العالمية و مواكبة متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية مع التحسين المستمر لأداءها .

كما أعلن المجلس عن مشاركة جامعة دمنهور في مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة و بذل أقصى الجهد في محاولة تطوير البنية التحتية وجعلها صديقة للبيئة.

وفي ختام المجلس توجه رئيس جامعة دمنهور بالشكر والتقدير للدكتور عاطف نصار للجهد المبذول وحفاوة استقبال واستضافة أعضاء المجلس الموقر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك