اعلان

حسن خاتمة.. وفاة طالب جامعي أثناء وضوء الصلاة بالفيوم

حسن الختام وفاة طالب أثناء الوضوء بالفيوم
حسن الختام وفاة طالب أثناء الوضوء بالفيوم

شهدت قرية «منشأة عبدالله»، التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وفاة طالب بكلية تربية نوعية جامعة الفيوم يدعى «عبدالرحمن محمد»، إثر سقوطه على رأسه أثناء قيامه بالوضوء لأداء صلاة الظهر.

وفاة طالب جامعي

وشيع المئات من أهالي قرية «منشأة عبدالله» التابعة لمركز الفيوم، جثمان طالب جامعي توفي أثناء استعداده لأداء صلاة الظهر.

واتشحت قرية منشأة عبدالله بالسواد والحزن، على فقدان شاب من خيرة شباب القرية، وذلك توفي أثناء استعداده لأداء صلاة الظهر .

أداء صلاة الظهر

وقال عادل ناصر، ابن عم الشاب المتوفى، إن الفقيد يدعى عبدالرحمن محمد، طالب بالفرقة الثالثة بكلية تربية نوعية بجامعة الفيوم، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وتوفي إثر سقوطه أثناء قيامه بالوضوء لأداء صلاة الظهر، حيث كان يستعد للذهاب لأداء امتحانات نصف العام.

اتصلوا بالإسعاف

وأضاف أنه عقب سقوطه، فوجئوا به اسرته متوفيًّا، فاتصلوا بالإسعاف، لكنه كان لفظ أنفاسه الأخيرة، موضحا: «عبدالرحمن توفي وهو صائم، ولقى ربه وهو صائم أثناء استعداده لأداء صلاة الظهر، قبل ذهابه لأداء امتحانات نصف العام».

الكل كان يحبه

وأضاف ابن عم المتوفي، أن عبد الرحمن كان من الشباب المتميز، وكان قريبا من ربه والكل كان يحبه وسيرته طيبة، مؤكدًا أنه كان دائم التردد على المسجد، وكان في بعض الأوقات يؤم المصلين لأداء الصلاة.

توفى وهو صائم

واختتم «عادل» حديثه قائلا: «الله يرحمه كان معروف بأدبة وتدينه وأخلاقه الحسنه، وأنا وفاته فاجعة كبيرة، مش مصبرنا علي فراق عبدالرحمن غير، أننا علي يقين أنه في الجنه كرما من رب العالمين، ثم لحسن خاتمته حيث توفي وهو صائم وكان يستعد لأداء صلاة الظهر».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة