اعلان

بجوائز 200 ألف جنيه.. مسابقة قرآنية برعاية وزارة الأوقاف لأبناء مطروح في شهر رمضان

أوقاف مطروح
أوقاف مطروح

في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ومحافظة مطروح في خدمة كتاب الله (عز وجل) والتشجيع على حفظه وفهم معانيه أطلق معالي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء خالد شعيب محافظ مطروح المسابقة المحلية المشتركة لأبناء محافظة مطروح في شهر رمضان المبارك 1445هـ.

وقال فضيلة الشيخ حسن عبد البصير عرفة مدير عام أوقاف مطروح بأن تلقي أوراق الاشتراك في المسابقة يبدأ من يوم الأحد الموافق ٢٨/ ١/ ٢٠٢٤م ، وذلك بمقر كل إدارة فرعية تابعة للأوقاف وهي: (غرب مطروح - شرق مطروح - الحمام - العلمين - الضبعة - النجيلة - براني - السلوم - سيوة).

مسابقة القرآن الكريم بمطروح مسابقة القرآن الكريم بمطروح

شروط مسابقة القرآن الكريم

كما أوضح فضيلته أن التصفيات الأولية تبدأ من يوم الأحد الموافق ١١ حتي الخميس الموافق ١٥ فبراير٢٠٢٤م ، وذلك بمقر كل إدارة فرعية تابعة للأوقاف.

على أن تعقد التصفيات النهائية لمن اجتاز التصفيات الأولية بمقر قاعة المناسبات بمسجد العوام من يوم الأحد الموافق ١٨/ ٢/ ٢٠٢٤م ، وحتى الأربعاء الموافق ٢١ /٢ / ٢٠٢٤م.

من ناحية آخر أوضح مدير عام أوقاف مطروح أنه سيتم تكريم الفائزين في المسابقة في احتفال المحافظة بليلة القدر بجوائز 200 ألف جنيه مناصفة بين الأوقاف والمحافظة.

وأعلن فضيلته عن شروط المسابقة على أربع مستويات :

• المستوى الأول : المرحلة الابتدائية 5 أجزاء.

• المستوى الثاني : المرحلة الإعدادية 10 أجزاء.

• المستوى الثالث : المرحلة الثانوية والجامعية نصف القرآن الكريم.

• المستوى الرابع : مفتوح للجميع في القرآن الكريم كاملا، (أئمة ووعاظ ومعلمون ومعلمات وغيرهم).

وستضم المسابقة إلى جانب حفظ القرآن الكريم تفسير وبيان معاني المفردات ومقاصد السور لجزء (عمَّ يتساءلون) من خلال كتاب: البيان على المنتخب في تفسير القرآن الكريم 'الجزء الثلاثون'.

WhatsApp
Telegram