اعلان

وصول جثامين شهداء حادث ليبيا إلى سوهاج.. اليوم

الضحايا
الضحايا

ينتظر اليوم أهالي قرية بندار التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وصول جثامين شهداء الغربة الأربعة، الذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارتين على طريق بن جواد بدولة ليبيا، أثناء عودتهم إلى ديارهم في الأراضي المصرية، بعد غياب سنوات طوال.

حادث ليبيا

ويسود الحزن والأسى على فراق أبناء العمومة الذين قرروا الذهاب إلى دولة ليبيا بحثًا عن العمل، وانتظارهم اقتراب قدوم شهر رمضان للعودة وقضاءه مع أسرة كلًا منهم، ولكن سرعان ما تحولت فرحة عودتهم إلى صراخ وعويل بعد وقوع الحادث.

غرق منذ 4 أيام.. قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة طالب من نهر النيل في قنا

وأوضح 'عبدالغني' أحد جيران الضحايا، أنهم تعرضوا لحادث تصادم السيارتين أثناء نزولهم بريًا مع 3 أشخاص مصريون آخرون إلى مصر، بعد غياب عدة سنوات، على أن يتجهوا إلى مدينة السلوم ويستقلوا سيارة خاصة تتجه بهم إلى منازلهم الكائنة في مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج.

حادث طريق بن جواد بدولة ليبيا

وقال عبدالغني 'رضا كان غايب عن أسرته من 2009 ونازل يتجوز بعد ما كَون نفسه، والضحية الثاني (علي) اتصل بي قالي هجهز شنط شهر رمضان للغلابة والفقراء معاك السنة دي، وكذلك أحمد أكبر أشقائه وعلى عاتقه حمل مسئولية منزله، القدر فرق بينهم وبين أسرهم ونصيبك هيصيبك بالرغم من انتظار أهاليهم عودتهم بفارغ الصبر إلا أنهم على طريق العودة كتبوا نهايتهم ولفظوا أنفاسهم الأخيرة'.

واستكمل 'البندراي' أحد شباب القرية، أن 2 منهم وهما (علي ورضا) أبناء عمومة وينتمون إلى عائلة واحدة، وكذلك (أحمد ومحمد)، مما تسبب في أن يعم الحزن على كل منازل القرية بأكملها، مضيفًا 'كل اتنين ولاد عم، وفي القرية كلنا واحد مفيش بيت فيه ابتسامة من امبارح، الكل حزين وبيودعهم بالدمع والحسرة'.

WhatsApp
Telegram