اعلان

تأجيل محاكمة طالب ثانوي أنهى حياة زميلته في الشرقية

المجني عليها
المجني عليها
كتب : مي كرم

قررت محكمة أحداث ههيا في محافظة الشرقية، تأجيل محاكمة طالب ثانوي، بتهمة إنهاء حياة زميلته، بتسديد عدة طعنات لها، بأنحاء متفرقة بالجسد وصلت إلى 10 طعنات بقرية الحلوات بمركز الإبراهيمية؛ وذلك لرفضها التعدي عليها.

المجني عليها المجني عليها

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 27 سبتمبر 2023 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الإبراهيمية من أهالي قرية الحلوات بالعثور علي جثة 'رنا ع' 15 عامًا، طالبة بالصف الأول الثانوي مقيمة بذات القرية، ملفوفة بقطعة قماش وملقاة بالمقابر ومغطاة بكوم 'قش'، وبها أثار خنق ومصابة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد وصلت إلي 10 طعنات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات عثور أهالي قرية الحلوات على جثة الفتاة بعد 3 أيام من إبلاغ أسرتها بتغيبها عن المنزل عقب خروجها لحضور درس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية في مركز شرطة الإبراهيمية إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 'أحمد ال' 16 عامًا في الصف الأول الثانوي وزميل المجني عليها، وتبين أن المتهم بيت النيه وعقد العزم علي إنهاء حياتها لرفضها طلبه بالتعدي عليها.

WhatsApp
Telegram