اعلان

والدة ضحية غدر شاب بالشرقية: "قتله عشان رفض يديله 20 جنيه"

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه
كتب : مي كرم

كشفت والدة طالب في الصف الثالث الثانوي راح ضحية الغدر على يد شاب بسبب خلافات بينهما بمنطقة الزاوية الحمراء بمدينة فاقوس في محافظة الشرقية تفاصيل محزنة في واقعة مقتل ابنها.

قالت والدة المجني عليه، إن ابنها في الصف الثالث الثانوي الصناعي، يعمل ويكافح ويعتمد على نفسه منذ صغره من أجل تخفيف العبء المادي عن كاهل والده ومساعدته في توفير نفقات المنزل.

والدة المجني عليه المجني عليه

وأضافت والدة المجني عليه وهي تنهمر في البكاء، يوم الواقعة ذهب ابنها متوجها إلى عمله وبعد نحو ساعتين أخبرهم أحد الأشخاص أنه تعرض إلي حادث وقد تم نقله إلي المستشفى المركزي، فهرول جميع أفراد الأسرة متوجهين نحو المستشفى المركزي للاطمئنان عليه وعند وصولهم وجدوه قد فارق الحياة على إثر طعنه تلقاها على يد أحد الشباب.

مقتل طالب بسبب 20 جنيها

وأوضحت والدة ضحية الغدر على يد شاب وهي تنهمر في البكاء، أنها علمت أن قاتل ابنها استدرجه لمكان مظلم بأحد الشوارع وسدد له طعنة أنهت حياته بسبب رفضه إعطائه مبلغ 20 جنيه.

وأشارت والدة المجني عليه إلى أنها علمت أن ابنها حدثت بينه وبين المتهم مشادة كلامية قبل ساعات من الواقعة بسبب مطالبة الأخير له بمبلغ 20 جنيه رغمًا عنه لافته أن المتهم اعتاد استوقاف الطلاب أثناء خروجهم من الدرس وإجبارهم على أخذ مبالغ منهم، وعندما رفض ابنها إعطائه أخبر أصدقائه بأنه سوف ينهي حياته.

واستكملت، عندما علم المجني عليه أن المتهم يتوعد بإنهاء حياته، طلب من أحد أصدقائه أن يرسل له رقمه، وعندما حصل عليه قام بالاتصال عليه لمعرفة ما يريده منه المتهم ولماذا التوعد له بقتله، فطلب منه أن يتقابلا معا للعراك وجها لوجه.

واختتمت والدة المجني عليه حديثها قائلة، إن ابنها ذهب برفقة صديقه والتقي المتهم وشقيقه وأنهوا الخلاف بينهما وتصالحا ثم ذهبوا لتناول الطعام بأحد المقاهي ثم توجهوا إلي النادي للعب كرة القدم وبعدها ذهب كل منهم إلي منزله، وفي اليوم التالي طلب المتهم أن يتقابلا مرة أخرى ليتقاتلا سويا فرد عليه الأخير قائلا له أنهما انتهوا من ذلك الخلاف وتصالحا، الا أن المتهم أصر على على مقابلة المجني الذي اعتقد أن المتهم يمازحه، فذهب لمقابلته وعندما التقيا أخرج الأخير من طيات ملابسه سلاح أبيض وسدد له طعنة أودت بحياته في الحال وفر هاربا، مطالبة بالقصاص العادل.

مقتل طالب على يد شاب بالشرقية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لقسم فاقوس من المستشفى المركزي بوصول شاب جثة هامدة وبه أثار طعنه.

وتوصلت تحريات الأجهزة مقتل الطالب 'حسن ال ح' 18 عامًا طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي مقيم بمنطقة الزاوية الحمراء بمدينة فاقوس، علي يد آخر، بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثة إلى مستشفى فاقوس المركزى تحت تصرف النيابة التي أمرت فيما بعد بنقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً