اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. طالب ينهي حياة ابنة عمه الرضيعة بطلق ناري.. و6 وفيات ومصابين في حوادث متفرقة

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، عددًا من الحوادث الخطيرة، في مختلف مراكز محافظة سوهاج، حيث أسفرت عن مصرع طفلة وإصابة 5 أشخاص، وتقدم لكم جريدة 'أهل مصر' نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز لـ أهم أخبار سوهاج اليوم.

إصابة 3 أشخاص في سقوط سيارة ميكروباص بترعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الترعة، ووجود 3 مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة 'محمد ص' 53 عامًا، سائق ويقيم دائرة مركز طهطا، اختلت عجلة القيادة بيده وسقط في الترعة.

أسفر عن الحادث إصابة 'عادل ا' 59 عامًا، عامل ويقيم دائرة المركز،، و'محمد ن' 20 عامًا، حاصل على دبلوم، و'عمر ع' 30 عامًا، عامل ويقيم دائرة المركز، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

إصابة سائق ونجله بحادث انقلاب سيارة نصف نقل

شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة نصف نقل قادمة من مدينة المنصورة متجهة إلى جرجا؛ مما أدي إلى إصابة السائق ونجله، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة، يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، ووجود مُصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة 'أحمد م' 65 عامًا، السائق، اختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدي إلى انقلابها وإصابته باشتباه كسر بالقدم اليمني واشتباه مابعد الارتجاج، ونجله 'السيد أ' 16 عامًا، بسحجات كدمات بالوجه.

وبسؤالهما أفادا بمضمون ما تقدم، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر المحضر، وجري رفع آثار الحادث لتسيير الطريق بعد توقفه.

مصرع طفلة برصاصة طائشة

صرحت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بدفن جثة رضيعة تدعي 'سندس' تبلغ من العمر عام ونصف، لقيت مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري اعلي الذراع الأيمن، على يد نجل عمها عن طريق الخطأ، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وبالفحص وسؤال والدها 'تامر خ' 35 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء عبث 'خلف الله س' 18 عامًا، طالب ويقيم بذات الناحية (نجل شقيقه)، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما أدي إلى إصابتها ووفاتها.

جري ضبط المذكور والذي اعترف بارتكابه الواقعة، وتحريز السلاح المستخدم بها، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر