اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة على الصحراوي الغربي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

جهود مكثفة لحل لغز مقتل شاب بطلقات نارية بقرية الكرنك بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

أرشيفية

مياه الصرف الصحي تُغرق شارع المعهد الديني بقنا

سادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين سكان شارع المعهد الديني القديم في ميدان سيدي عبد الرحيم بمدينة قنا، بسبب تسرب مياه الصرف الصحي من المواسير، مما أدى إلى غرق الشارع، مطالبين المسئولين بسرعة حل المشكلة.

افتتاح مسجد الخير بقرية حجازة في قنا

شهد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، افتتاح أعمال إحلال وتجديد مسجد الخير بقرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص والذي جرى بالجهود الذاتية في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.

محافظ قنا: دعم مشروعات الأمن الغذائي بـ25 ألف كتكوت للتسمين

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن مشروعات الأمن الغذائي استقبلت اليوم الجمعة، 25 ألف كتكوت جديد، بهدف تسمينها في محطات التسمين والتربية، استعدادا لطرحها بالأسواق في أسعار مخفضة وتنافسية.

مصرع وإصابة 8 أشخاص بانقلاب سيارة على صحراوي قنا

شهد الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، وقوع حادث انقلاب سيارة، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً