اعلان

تنفيذ 50 قرار إزالة تعديات على 18521 مترًا من أملاك الدولة بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار اليوم العاشر على التوالي ضمن جهود المحافظة في تنفيذ الموجة ٢٢ في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة، تنفيذا لسلطة القانون ومنع التعدى عليها.

جاء ذلك بالتنسيق والتعاون بين مجالس المدن ومديرية أمن مطروح وإدارات الأملاك ورصد من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وادارة الأزمات بديوان عام المحافظة تحت اشراف اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

إزالة تعديات أملاك الدولة بمطروح

وأوضح محافظ مطروح أنه تم تنفيذ الإزالات لليوم العاشر على التوالى بمراكز ومدن المحافظة شملت تنفيذ 50 قراراً لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والمبانى، منها تنفيذ48 قراراً لإزالة التعدى على مساحة 18521 م2 مبانى،2 قرار إزالة تعدى على أراضى زراعية بمساحة واحد قيراط و12 سهما.

وأشار إلى أنه تم بمركز مرسي مطروح تنفيذ 34 قرار إزالة التعدى على مساحة 15122م2 مبانى، وتنفيد 2 بمدينة الحمام لإزالة التعدى على مساحة 200م2 مبانى، وتنفيذ 3 قرارات بمدينة العلمين لإزالة التعدى على مساحة 2320 م2 مبانى، وتنفيذ 2 قرار لإزالة التعدى على مساحة 1 قيراط و12 سهماً زراعياً، وتنفيذ3 قرارات بمدينة الضبعة لإزالة التعدى على مساحة 139 م2 مبانى ، وتنفيذ 6 قرارات بمدينة برانى لإزالة التعدى على مساحة 750 م2.

وشدد محافظ مطروح على استمرار تضافر الجهود فى الحفاظ على أملاك الدولة ومتابعة تنفيذ إزالة التعديات على أراضى الدولة، مناشدا جميع المواطنين بعدم البناء المخالف وعدم التعدى على أراضى الدولة وإلا سيتم مواجهة أى تعدى بكل حسم وإزالة المخالفات أولا بأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً