اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ختام فعاليات مولد المتجلي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

بزيارة الضريح وشراء الحلوى...ختام فعاليات الإحتفال بمولد المتجلي بالحميدات جنوب الأقصر

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الخميس، ختام فعاليات الإحتفال بمولد المتجلي، بقرية الحميدات شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب المحافظة، وذلك بشراء الحلوى والهدايا والألعاب وزيارة مقام الشيخ، وبدأت أمس فعاليات الإحتفال عقب آذان المغرب بعد إكرام الضيوف بتلاوة القرآن الكريم، وإقامة العديد من الخطب فى كافة أنحاء القرية عن فضل ليلة الإسراء والمعراج... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

11 طالبا من جامعة الأقصر يصعدون للأدوار النهائية بمسابقة إبداع 12

أعلنت جامعة الأقصر، صعود 11 من طلاب الجامعة إلى الأدوار النهائية في مسابقة إبداع 12، على مستوى الجامعات المصرية، حيث يعد عشرة طلاب منهم فى مجال الفنون التشكيلية، وطالب فى موهبة الإنشاد الدينى وطالبتين فى موهبه الترانيم، جميعهم من كلية الفنون الجميلة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح المؤتمر العلمي الثاني للمؤسسة المصرية للجهاز الهضمي ومستشفى الحميات

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، انطلاق فعاليات مؤتمر المؤسسة

المصرية لأمراض الجهاز الهضمي والكبد،

بالاشتراك مع مديرية الشئون الصحية بالأقصر متمثلة في مستشفى الحميات، بحضور الدكتور محمد المهدي، رئيس المؤتمر، والدكتور أحمد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بروتين الغلابة بقى للأغنياء فقط بالأقصر والأهالي : شكلها هترسي على الشلولو

بعد أن كان أهالي إسنا يضرب بهم المثل الأعلى فى زراعة العدس وحبه الشديد، وطهيه يوم السبت فى منازل بعض الأهالي بشكل ملزم، نجحت الأزمة الإقتصادية العالمية فى حرمان الفقراء من بروتينهم المفضل فى محافظة الأقصر، وأوضحت فاطمة محمود حسن، إحدى سيدات إسنا، أنها لم تدخل العدس منزلها منذ ارتفاع سعره ووصول الكيلو منه إلى 80 جنيه، بعد أن جعله وجبة أساسية ثلاث أيام.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram