اعلان

انقطاع المياه عن عدة مناطق بالمنصورة غدًا.. اعرف التفاصيل

غدا..إنقطاع المياه على عدته مناطق بالمنصورة

انقطاع المياه. أرشيفية
انقطاع المياه. أرشيفية
كتب : عمرو علي

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه غدًا الأحد من الساعة الـ9 صباحًا حتى الساعة الـ9 مساء بذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة ومركز طلخا لتنفيذ أعمال صيانة على خط طرد محطة صرف رقم 4 قطر 500مللي.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، حيث أوضح التقرير أنه نظرًا للقيام بأعمال الصيانة المشار إليها سيتم قطع المياه عن بعض المناطق بمركز طلخا وتشمل منطقة طريق بلقاس بالكامل وشارع العراقي وعزبة عربان باشا حتى المعهد الديني وطريق المقابر ومنطقة مصنع الغرباوي.

محافظ الدقهلية يشدد على توفير مطالب واحتياجات المواطنين

ووجه 'مختار'، للسيدة رحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا للتنسيق مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدًا على أهمية اتباع الأصول الهندسية الواجبة لأعمال الصيانة المشار إليها.

وأهابت محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، والوحدة المحلية المختصة وأيضًا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز بنطاق تلك المناطق، ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً