اعلان

مفاجأة.. شقيق مريم مجدي يتهم طليقها بقتلها: "اختي اتقتلت بدم بارد"

شقيق مريم مجدي يتهم طليقها بقتلها: أختى أتقتلت بدم بارد وجريمة كاملة

مريم وأطفالها
مريم وأطفالها
كتب : عمرو علي

أكد أحمد مجدي، شقيق مريم مجدي التى تم العثور على جثمانها صباح اليوم فى سويسرا، على انه يتهم طليقها بأنها هو من قام بقتلها والتخلص منها، ودبر لها كل ذلك، بعد كل الخلافات التى كانت بينهما.

وقال مجدي في تصريح خاص لأهل مصر، إن شقيقته سافرت لسويسرا وبعد حكم المحكمة بحقها في رؤية أطفالها، قام بقتلها بدم بارد والتنفيذ تم بدون أى ضغط ولا أى خوف، لانها ظلت مختفية 10 أيام كاملين لم نعرف عنها شىء، مؤكدا أن الشرطة السويسرية أكدت أن طليقها مشتبه في قتلها ولكنه هو صاحب المصلحة الوحيد فى قتلها بعد أخذ كل حقوقها من قبل المحكمة".

كما أكد انه يوجد تنسيق مع السفارة المصرية لإبلاغه بآخر التطورات من أجل عودة الجثمان لمصر مشيرا إلى أنه كان يتحدث مع شقيقته بشكل مستمر ولكنها بعد اختفائها لم نتوقع بأنها قتلت بهذه الطريقة.

جدير بالذكر أن مريم مجدي، فتاة ولدت في محافظة الدقهلية، تزوجت من رجل سويسري ذو أصول مصرية يدعى، الأمر الذي اضطرها للعيش معه.

بدت الحياة مستقرة في البداية، إلا أنه نشبت بينهما الخلافات، التي انتهت بالطلاق، وتمت جميع إجراءات الانفصال في المحكمة، إلا أن الأب رغب في رؤية بناته دومًا، الأمر الذي افتعل أزمة بين الطرفين، بسبب حضانة الفتاتين، لتضطر «مريم» في النهاية إلى اللجوء إلى دعوى قضائية لضم حضانتهما.

ولكن قام الأب بعمل خطة من أجل اصطحاب الصغيرتين معه وسافر بهما إلى سويسرا الأمر الذي اضطرتها الأم إلى رفع دعوى قضائية، في محاولة لإرجاعهما، لتتوجه إلى الشرطة للإبلاغ عن واقعة الاختطاف، لتضطر إلى السفر لسويسرا لرؤيتهما، إلا أنها منذ ذلك الوقت اختفت عن الأنظار تماما لمدة 10 أيام لحين إعلان أسرتها خبر وفاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي