اعلان

أخبار أسيوط اليوم...التصديق بحكم الإعدام شنقًا لفلاح قتل طفل واصاب أسرته

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة أسيوط أحداثا متنوعة على مدار اليوم الأحد، من أهمها التصديق على حكم الإعدام شنقًا، لفلاح قتل طفلا، وشرع في قتل أسرته، ووقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي مع وجود مصابين، وتصادم سيارتين ميني باص وملاكي، مع تعدد الإصابات.

وتقدم أهل مصر في التقرير التالي أهم أخبار أسيوط اليوم.

التصديق على إعدام فلاح قتل طفلا وأصاب أسرته

صدقت محكمة جنايات أسيوط الدائرة العاشرة، اليوم الأحد، على الحكم بالإعدام شنقًا لفلاح قام بقتل طفل وشرع في قتل ثلاثة أفراد آخرون من أسرته بسلاح ناري، إثر خلافات مادية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حفنى عبد الفتاح حفنى، رئيس المحكمة، ومحمد عبد الحميد الزارع، شوكت زيان على، حازم شوقى عقيل، ووكيل النائب العام عمرو أبو سديرة، وأمانة سر صلاح تمام، أحمد عادل.

وتعود القضية لعام 2021 بدائرة مركز ابو تيج، عندما وجهت النيابة العامة ل 'حسن م' و 'عزمي م' تهمة قتل 'كيرلس س' عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدا النية وأعدا أسلحة نارية (بندقيتين) لذلك، وما أن ظفرا به حتي أمطراه بوابل من النيران أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

كما شرعا في قتل 3 أشخاص من أسرته، بأن أطلقا عليهم النيران، وكذلك أحرزا سلاح ناري غير مرخص (بندقيتين)، وذخيرة (عدة طلقات) لتنفيذ جريمتهما، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة ومن ثم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

أصيب 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين الأولى ميني باص، والثانية ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي ببني عديات التابعة لمركز منفلوط فى محافظة أسيوط، ونقلوا إلى المستشفى للاسعافات وتلقى العلاج اللازم

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري بين سيارتين الأولى ميني باص، والثانية ملاكي مع وجود مصابين، بالطريق الصحراوي الغربي ببني عديات التابعة لمركز منفلوط فى محافظة أسيوط.

و انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارة ميني باص وسيارة ملاكي، ونتج عن الحادث إصابة مصطفى.ح، ومصطفي.م، ومحمد.خ، ومحمد.م، وعلي.ي، وأحمد.ر، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة النيابة العامة التحقيق.

وقع مساء اليوم الأحد، حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الوادى الجديد باتجاه الخارجة، مما نتج عنه إصابات للركب.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بلاغًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي مع وجود مصابين وهم: أحمد. م. ع، يبلغ عمره 31 عاما، ولاء. ع. ا. أ، يبلغ عمره 27 عاما، وزين. أ. م. ع، عمره عام ونصف، ركان. أ. م، يبلغ عمره شهرين، أسماء. ع. ا. أ، يبلغ عمره 36 عام، جنا. س. س، يبلغ عمرها 12 عاما، وأبرار. س. س، يبلغ عمره 5 أعوام.

وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً