اعلان

شقيق مريم مجدي يسافر سويسرا لمتابعة القضية وإنهاء إجراءات عودة الجثمان

شقيق مريم مجدي يسافر لسويسرا

مريم مجدي
مريم مجدي
كتب : عمرو علي

يسافر حسام مجدي شقيق مريم مجدي التي عثر على جثمانها في سويسرا، إلى المكان الذي وقع فيه الحادث؛ من أجل مباشرة التحقيقات مع المحامية الخاصة بالقضية ومعرفة آخر ما وصلت له التحقيقات، حيث يتجه شقيق المجني عليها لسويسرا اليوم الإثنين، لمتابعة إنهاء إجراءات عودة الجثمان إلى مسقط رأسه في شربين لدفنه.

الشرطة السويسرية

وأكد محمد مجدي، شقيق المجني عليها، أن حسام شقيقه سيسافر لمتابعة القضية مع السفارة المصرية، مؤكدا التواصل الدائم مع المحامية التي أكدت لهم أن الشرطة السويسرية تهتم بالقضية بشكل كبير من أجل معرفة مرتكب الجريمة.

كما أكد أن الأسرة تعيش حالة من الحزن الشديد ويتابعون الأمر لحظة بلحظ، موضحا أن السفارة المصرية على تواصل مستمر معهم لمتابعتهم بكل جديد.

السفارة المصرية

وكانت سفارة جمهورية مصر العربية في برن تلقت خبر اختفاء المواطنة المصرية في 31 من يناير الماضي، من محل إقامتها بأحد الفنادق السويسرية، وذكر بيان الخارجية، أن السفارة تواصلت بشكل فوري مع الجهات الأمنية السويسرية التي قامت في إطار التحقيقات في القضية بتوسيع نطاق البحث الجغرافي عن المواطنة المفقودة آنذاك ليشمل عدة مدن سويسرية، حيث عثر في النهاية على جثمان الفقيدة.

وزارة الخارجية

وألقت السلطات السويسرية القبض على أحد الأشخاص المشتبه بهم في القضية، وتقدمت وزارة الخارجية بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، مؤكدةً استمرار المتابعة مع جهات التحقيق السويسرية حتى يجرى الكشف عن ملابسات القضية وشخصية الجاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة