اعلان

حسن الخاتمة.. وفاة مُسن ساجدًا داخل المسجد أثناء صلاة الفجر بالإسماعيلية

مُسن الإسماعيلية المتوفي ساجدًا داخل المسجد
مُسن الإسماعيلية المتوفي ساجدًا داخل المسجد

ما أجمل أن يقضي الإنسان حياته كلها لا يرجو أكثر من رحمة الله، وأن يرزقه رب العزة بحسن الخاتمة، وهو ما تجلى في واقعة هزت أفئدة الناس وأهل عزبة أبو محارب التابعة لقرية أم عزام بنطاق دائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية؛ بعدما ودعت القرية واحدًا من أهلها الطيبين الذي رحل عن عالمنا وكان آخر عهده بالدنيا السجود للمولى عز وجل في صلاة الفجر داخل مسجد أبو شومان نطاق مسكنه.

وفاة مُسن ساجدًا داخل المسجد

وشيع أهالي عزبة أبو محارب، جنازة العم 'السيد عويضة'، البالغ من العمر نحو 75 عامًا، اليوم الاثنين؛ الذي رحل عن عالمنا وهو ساجدًا أثناء صلاة الفجر داخل مسجد أبو شومان بمحل إقامته.

وشارك في الجنازة جمع كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة لها؛ لما كان للراحل من سيرة طيبة عطرة يعرفه الجميع وأشاد أهل القرية به لما كان له من دماثة خلق وطيبة ورحمة في تعاملاته مع أهل البلدة.

وفارق العم سعيد عويضة، الحياة فجر اليوم الاثنين؛ وذلك أثناء تأديته صلاة الفجر بمسجد بجوار منزله، حيث أدى الركعة الأولى وفاضت روحه إلى بارئها أثناء السجود، فيما أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد الشهيد شومان بمدخل القرية، وتوافد أهل البلدة على دار المناسبات منطقة المتوفى لتقديم العزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة