اعلان

21 معرضًا لـ «أهلًا رمضان» لبيع السلع بأسعار مخفضة بالدقهلية

معارض أهلا رمضان

اقامة شوادر اهلا رمضان
اقامة شوادر اهلا رمضان
كتب : عمرو علي

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعًا موسعًا مع المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية، والمحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين، واستهدف الاجتماع استعراض ومناقشة الاستعدادات اللازمة لإقامة وتنفيذ 'معارض أهلًا رمضان' بالمراكز والمدن على مستوى محافظة الدقهلية لبيع السلع الغذائية والسلع الرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة.

تنفيذ 21 معرضًا من معارض «أهلًا رمضان»

وأوضح «مختار»، خلال الاجتماع إننا نستهدف تنفيذ 21 معرضًا من معارض «أهلًا رمضان»، بالمدن والمراكز والأحياء على مستوى المحافظة، مضيفًا أنه سيتم تنفيذ مبادرة للنزول بأسعار اللحوم لمدة 15 يومًا بمناسبة شهر رمضان من خلال جمعية مواطنين ضد الغلاء لتوفير اللحوم للمواطنين في شهر رمضان.

إقامة معرض خاص «أهلًا بالعيد»

ووجه 'مختار'، خلال العشر الأيام الأخيرة من رمضان إضافة مستلزمات العيد بجميع المعارض بنطاق المحافظة وإقامة معرض خاص «أهلًا بالعيد» للغرفة التجارية بالمنصورة لتوفير متطلبات العيد للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة تضافر جهودنا جميعًا من أجل تلبية احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة؛ لرفع المعاناة عنهم مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وأضاف أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ جميع المعارض بنطاق المدن والمراكز وافتتاحها قبل قدوم يوم 20 فبراير لتوفير السلع للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووول بوين