اعلان

وفاة مدير أوقاف أبوتشت يفجع القلوب بقنا.. والأوقاف تنعيه

الشيخ المتوفى
الشيخ المتوفى

تُوفي الشيخ أحمد مرتضى عبد الهادي، مدير إدارة أوقاف أبوتشت بمحافظة قنا، عن عمر يُناهز الـ58 عامًا، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى، وتوفي به مساء أمس الثلاثاء، بعد رحلة عطاء حافلة في خدمة كتاب الله.

الشيخ المتوفى

وفاة مدير أوقاف أبوتشت في قنا

قال حازم أبو سيف، أحد أقارب الشيخ الفقيد، إن الشيخ 'أحمد مرتضى عبدالهادي'، مدير إدارة أوقاف أبوتشت، وابن قرية كوم يعقوب في مركز أبوتشت، وافته المنية مساء أمس الثلاثاء، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى لمدة يوم واحد، وتوفي به.

حزن على وفاته

وأضاف أبوسيف لـ'أهل مصر'، أن القرية تشهد حالة من الحزن حدادًا وحزنًا على وفاة الشيخ أحمد مرتضى، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مشيرًا

إلى أنه ستشيع جنازته بمسقط رأسه بقرية كوم يعقوب الساعة 4 عصر اليوم الأربعاء، ودفنه بمقابر العائلة بمركز أبوتشت.

نعي مديرية أوقاف قنا

ونعت مديرية أوقاف قنا في بيان لها فضيلة الشيخ أحمد مرتضى نصه: 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى فضيلة الشيخ أحمد مرتضى عبدالهادي مدير إدارة أوقاف أبو تشت... يتقدم العاملون بمديرية أوقاف قنا وعلى رأسهم فضيلة الدكتور ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته... اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك واجعله في الفردوس الأعلى من الجنة'.

نعي مديرية أوقاف قنا

نعي إدارة أوقاف أبوتشت

كما نعته إدارة أوقاف أبوتشت، في منشور لها نصه: 'سبحان الله الحى الذي لا يموت وإنا لله وإنا اليه راجعون.. الشيخ أحمد مرتضى مدير إدارة أوقاف أبوتشت في ذمه الله... والمشال الساعة الرابعة عصرًا... والعزاء بديوان العائلة بكوم يعقوب... اللهم اغفر له وارحمه برحمتك الواسعة'.

نعي إدارة أوقاف أبوتشت

نعي إدارة أوقاف أبومناع بحري

ونعت إدارة أوقاف أبومناع بحري فضيلة الشيخ أحمد مرتضى في منشور لها نصه: 'تتقدم إدارة اوقاف أبو مناع بحرى بقيادة فضيلة الشيخ عبدالمنعم أبوالمجد حسين مدير عام الإدارة والسادة المفتشين والأئمة ومقيمي الشعائر والإداريين والمؤذنين والعمال بخالص العزاء والمواساة في وفاة الزميل الفاضل الشيخ أحمد مرتضى عبد الهادي مدير عام إدارة اوقاف أبوتشت... خالص العزاء لفضيلة الدكتور ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا وقيادات المديرية ولأسرة الفقيد وزملائه... اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة'.

نعي إدارة أوقاف أبومناع بحري

حزن على صفحات التواصل

وفي سياق متصل، تداول أهله وأصدقاؤه وزملاؤه ومحبوه صورًا للشيخ الراحل على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه، مؤكدين أنه كان نبيلًا وإنسانًا بكل ما تحمله الكلمة، وكان مثالًا للتفاني والإخلاص في العمل، والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء