اعلان

والدة ضحية غـدر أبناء عمته بالشرقية يكشف تفاصيل محزنة استغلوا إعاقته ومرحمهوش

والدة المجني عليه وشقيقته
والدة المجني عليه وشقيقته
كتب : مي كرم

كشفت والدة شاب يدعي 'إبراهيم محمود' من مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية تفاصيل محزنة في واقعة مقتل ابنها علي يد أبناء عمته، بسبب خلافات بينهم.

والدة ضحية أبناء عمته: رشقوه بزجاجات الكحول

قالت والدة المجني عليه ضحية غدر أبناء عمته خلال حديثها لـ'أهل مصر'، إنه في غضون الساعة التاسعة من صباح يوم الواقعة، ذهب ابنها إلى شراء بضاعة وعند عودته إلي المنزل ظل ماكثًا بالمنزل لبضع دقائق ثم خرج لشراء برتقال وأثناء ذلك فوجئ بأبناء عمته يقومون برشقه بعدد من زجاجات الكحول الفارغة من أعلي سطح منزلهم المجاور لهم وسبه بألفاظ بذيئة ووقعت بينهم مشاجرة.

المجني عليه المجني عليه

والدة ضحية أبناء عمته: استغلوا اعاقته وتعمدوا قتله

وأضافت الأم المكلومة وهي تنهمر في البكاء، أن المتهمين خططوا وتربصوا لابنها متعمدين إنهاء حياته مستغلين إعاقته بالذراع الأيسر وعدم قدرته الدفاع عن نفسه ومقاومتهم.

وأشارت والدة المجني عليه ضحية أبناء عمته، إلي أن المتهمين انهالوا على فلذة كبدها بالضرب المبرح وأحدثوا به عدة إصابات بالرأس والوجه والذراع وأنحاء متفرقه بالجسد باستخدام سلاح أبيض سنجة وشوم حتي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بعد أسبوع من الواقعة.

وأكملت شقيقة المجني عليه أن بداية الخلافات بين شقيقها وأبناء عمته كانت قبل عام من الواقعة عندما لجأ أحد المتهمين للمجني عليه للتدخل لفض نزاع بينه وبين زوجته ثم تجددت الخلافات مرة أخري بينهم منذ قرابة شهر، وحاول شقيقها الصلح معهم لكنهم رفضوا وتربصوا له حتي أنهوا حياته بطريقة بشعة علي مرأي ومسمع من أهالي المنطقة.

والدة ضحية أبناء عمته في الشرقية: عايزين القصاص

وأوضحت شقيقة المجني عليه، أنهم كانوا يستعدون لإتمام خطبته على الفتاة التي اختارها قلبه ليكمل معها نصف دينه، مطالبة بالقصاص العادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً